تمرينات رياضية لانقاص الوزن

تمرينات رياضية لانقاص الوزن
الحركة الأولى:
يجب التمدد على الأرض على السجادة الخاصة بالتمارين، على البطن ورفع الجسم وتركيزه على رؤوس اصابع الرجلين وكفي اليدين. بحيث يصبح في شكل مستقيم من الرجلين حتى الرأس، والرجلان متقاربتان واليدان بعيدتان وفي مستوى الكتفين 1. وفي الوقت نفسه يجب شد المعدة إلى أقصى درجة والتأكد من سهولة تحريك الجسم إلى الأمام والخلف بين اليدين وكذلك تحريك اليدين إلى الأمام والخلف ايضاً.
وبعد ذلك التنفس في شكل جيد وبعمق والضغط على المعدة وتقريب الجسم قليلاً إلى الأمام. ثم إنزال الجسم ببطء تام إلى ناحية الأرض ثم العودة ببطء إلى نقطة الانطلاق وإعادة الحركة عشرين مرة.

الحركة الثانية:
يجب التمدد ايضاً، من الأرض على البطن على السجادة الخاصة بالتمارين ووضع منشفة ملفوفة تحت الرأس ومدّ اليدين على الجنبين وفتح الكتفين نحو الخارج.
وبعد ذلك رفع الرأس والرجلين عن الأرض من خلال شدّ عضلات الوركين والمؤخرة والمعدة وكذلك رفع اليدين عن الأرض وشدهما عالياً إلى أن تصبحا في مستوى الكتفين ، ثم العودة ببطء إلى نقطة الانطلاق وإعادة الحركة ثماني مرات.

الحركة الثالثة:
يجب التمدد على الأرض على الجنب الايمن وثني الرجلين إلى الوراء بمعدل 90 درجة، وتثبيت الجسم على اليد اليمنى من الكوع حتى الكف وشدّ المعدة. وبعد الضغط عن الأرض عن الوركين ورفع الجسم عن الأرض بحيث يبقى م
رتكزاً على اليد اليمنى والرجل اليمنى وفتح اليد اليسرى ومدها عالياً بحيث تصبح الوضعية ، ثم العودة إلى نقطة الانطلاق، وإعادة الحركة ثماني مرات.
مع التركيز على ضرورة التنفس بعمق طوال فترة التمرين ثم الانتقال إلى الجهة الأخرى وإعادة الحركة ايضاً ثماني مرات

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

تعليق واحد

  1. الموضوع جميل جدا واعجبني كتير وفيه كل حاجه ميزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *