7 أطعمة لا تعرفين سحرها في زيادة الرغبة الجنسية

7 أطعمة لا تعرفين سحرها في زيادة الرغبة الجنسية

زيادة الرغية الجنسية

زيادة الرغبة الجنسية وتحفيزها من أهم الحاجات الجسدية التي حظت باهتمام من أعراف وتقاليد قديمة لتحفيزها ليلة الزواج بتقديم أطعمة معينة للعريس كوليمة الحمام المحشي الشهيرة في مصر و وجبة الكوارع (أرجل البقر) وفي الهند يتناول العريس عدة قرون من الفلفل الأحمر الحار في ليلة الدخلة..

ما مدى مساهمة الطعام في تحفيز الرغبة الجنسية و تحسين أداء الهرمونات ؟ و ما الأطعمة التي يجدر بنا حقا تقديمها للمقبلين على الزواج للمساعدة في زيادة الرغبة الجنسية لديهم اعتمادا على أسس علمية ؟.

العادات الغذائية اليومية تؤثر سلبا على الوظائف العامة للجسم وبالطبع منها القدرة على أداء جنسي أفضل..في حياتك الزوجية أدخلي الأطعمة التالية إلى روتين غذائك أنت وزوجك لمقاومة عوامل تسلل البرود الجنسي وفقدان الرغبة في العلاقة الحميمة.

1- الثوم :

زيادة الرغبة الجنسية

يعتبر الثوم ثمرة سحرية لما تحتويه من فوائد صحية للجسم بشكل عام وفي موضوعنا عن زيادة الرغبة الجنسية بشكل خاص فتناول الثوم نيئا بابتلاع فص أو تناول كبسولات بودرة الثوم الخام ترفع درجة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وارتفاع درجة حرارة الجسم مما يضمن رغبة جنسية بمعدلات أعلى وقدرة على الاستمتاع لمدة أطول.

لتجنب رائحة الثوم تأكدي من أنك وزوجك تناولتما منه و يمكنك تناول فص صحيح صغير الحجم بدون تقشيره وسيساعد هذا على تخفيف الرائحة تماما.

الثوم المطبوخ الذي نضعه في الطعام يفقد كثيرا من خواصه الطبيعية ولكنه مفيد بشكل عام .

2- البطيخ:

زيادة الرغبة الجنسية

البطيخ الأحمر اللذيذ فاكهة محببة في فصل الصيف يعتبر الآن بعد دراسات علمية بديلا قويا ينافس الفياجرا ، لاحتوائه على مادة الفيتو نيوترن phytonutrients التي تتحول بعد تناولها داخل الجسم إلى حمض الأرجنين Arginine  وهي نفس المادة الموجودة بأقراص الفياجرا وتعمل على إرخاء الأوعية الدموية وزيادة إفراز التوستسترون (هرمون الذكورة) لممارسة جنسية أطول وتركيز أفضل.

3- الكرفس

زيادة الرغبة الجنسية

يعتبر الكرفس من أقدم الأطعمة المستخدمة في زيادة الرغبة الجنسية في التقاليد الصينية لأن رائحته العطرية القوية تحتوي على مادة الاندروسترون androsterone وهي هرمون ذكري يحفز الرغبة الجنسية عند الإناث ويقال في مثل صيني ( لو عرفت المرأة ما يفعله الكرفس في الرجل لبحثت عنه حول العالم ).

4 - الزنجبيل

زيادة الرغبة الجنسية

استخدم الزنجبيل كمقو جنسي منذ زمن بعيد يعمل على تحسين حركة الدورة الدموية واحتوائه على العديد من مركبات الزيوت الطيارة ومحسنات المزاج مما يساهم في زيادة الرغبة الجنسية ، كما أنه يطيل مدة الانتصاب ويخلص الجسم بفعالية من البكتيريا المسببة للروائح المهبلية.

الطريقة المثلى للاستفادة من الزنجبيل بتناوله في الصورة الطبيعية مغليا مع العسل كمشروب شتوي جميل.

5- الأفوكادو

زيادة الرغبة الجنسية

فاكهة الأفوكادو مظلومة في تسويق أهميتها في المطبخ العربي رغم عظم فائدتها في نواح كثيرة جدا ، احتوائها على كمية كبيرة من فيتامين إي E  ومضادات الأكسدة مما يجعلها محفزا جنسيا باقتدار والجدير بالذكر أنها تحسن قدرة الحيوانات المنوية وكفاءتها.

تناولي كوبا من عصير الأفوكادو المغذي وامزجيه بالموز والحليب والعسل واستمتعي بوجبة غذائية كاملة تمنحك الطاقة وقدميه لزوجك في الليالي المميزة.

6- اللب بأنواعه

زيادة الرغبة الجنسية

لا شك أن هذه المعلومة ستكون مصدر إسعاد لهواة تناول التسالي ، اللب الأبيض (بذر اليقطين أو القرع) و اللب السوري (بذور دوار الشمس) وحتى لب البطيخ كلها تعد مصدرا غنيا بالزنك zinc الهام جدا لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل والمراة لأنه محفز لهرمون التوستستيرون  testosterone ويتميز اللب السوري تحديدا باحتوتئه على المغنيسيوم و الأوميجا 3 التي ترفع مستويات التركيز والطاقة لممارسة جنسية أكثر حيوية .

7- التمر 

زيادة الرغبة الجنسية

 التمر كنز غذاء العرب اهتمت دراسات حديثة بتحليل فوائده في أبحاث طويلة و خرجت بأنه مصدر طبيعي لإثارة الرغبة الجنسية و ثبت أن له قدرة فعالة على تأخير القذف وإطالة مدة العلاقة الحميمة.

تناولي مساء كوبا من التمر بالحليب ونكهيه بالهيل (الحبهان) فهذا المشروب مقو جنسي كامل لك ولزوجك و معالج للعقم .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *