فساتين حنة 2016 تقاليد وأناقة

فساتين حنة 2016 تقاليد وأناقة

فساتين حنة 2016

ليلة الحناء تقليد شعبي في كثير من الدول العربية بل في بعض الدول الشرقية الأخرى كتركيا، وباكستان، والهند، وتختلف هذه التقاليد من دولة إلى أخرى.

لتصبح ليلة الحناء الخاصة بك جميلة ومذهلة عليك التخطيط جيداً لكل تفاصيلها، وكل ما عليك فعله هو اختيار الفستان المناسب لك.

عند اختيارك للفستان الذي سترتدينه اختاري فستانًا رقيقًا أو يمكنك ارتداء الفستان التقليدي الخاص ببلدك، أو اختيار فستانك من بين أكثر من فستان تقليدي لأكثر من دولة، لذلك اخترنا لك مجموعة من فساتين حنة 2016.

فساتين حنة 2016 حديثة (مودرن):

اختاري فستانك مصنوعًا من الحرير، أو الستان، أو الشيفون، أو الدانتيل، وليكن بتطريزات رقيقة لتتمكني من الحركة بسهولة أو الرقص بين صديقاتك.

اختاري فساتين وألوان تناسب جسمك وبشرتك، فإذا كنت ممتلئة، عليك ألا ترتدي الفساتين ذات الألوان الفاتحة حتى لا تزيد من بدانتك، أما إذا كنت نحيفة فعليك ألا ترتدي الفساتين ذات الألوان الداكنة حتى لا تظهرك بمظهر أكثر نحافةً.

إذا كنت من أصحاب البشرة الخمرية أو الحنطية فاختاري الألوان الجريئة كالبرتقالي، والبني، والأخضر، والذهبي، والبرونزي، والنحاسي حتى تظهري جمال بشرتك الخمرية.

وإذا كنت من أصحاب البشرة الداكنة اختاري الألوان الفاتحة كالزهري، والأزرق الفاتح، والتركواز، والأحمر، أما إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فابتعدي عن الألوان الفاتحة التي فد تمنحك مظهرًا شاحبًا، وارتدي الألوان الداكنة كالأزرق الداكن، والبنفسجي.

تصميمات فساتين حنة 2016 متنوعة:

تصميمات فساتين حنة 2016 من دول تركيا و المغرب العربي:

القفطان هو اختيار العروس في دول المغرب وتركيا لكنه يختلف في طريقة تفصيله وتطريزه وأحيانًا في نوع القماش المستخدم في صناعته.

يصمم القفطان المغربي من الحرير أما القفطان التركي فيصنع من الحرير والدانتيل فضلًا عن اختلاف شكل التطريز والتصميم.

ترتدي الفتيات التركيات في بعض المناطق زيًا شعبيًا مصمماً ببنطال واسع (الشوال) مع بلوزة خاصة به وطرحة تغطي الشعر والكتفين.

تصميمات فساتين حنة 2016 من دولة فلسطين:

اختاري العباية أو الجلباب الفلسطيني الذي يتميز بالتطريز الرقيق على شكل أشجار وأزهار، أو أشكال هندسية، وحتى تجعلي اختيارك متكاملًا، اختاري بعض الأغاني والأناشيد الخاصة بليلة الحناء في فلسطين.

فساتين ليلة الحنة في 2016 تقاليد وأناقة

فساتين ليلة الحنة في 2016 تقاليد وأناقة

تصميمات فساتين حنة 2016 من دولة باكستان والهند:

الساري هو الزي التقليدي لدولة باكستان والهند، لكن لليلة الحناء ساري خاص يتميز بالألوان الجريئة مع تطريزات رائعة بخيوط ذهبية.

يتميز الساري الباكستاني بالبنطال والبلوزة الطويلة.

عليك فقط اختيار اللون المناسب للون بشرتك حتى لا يظهر بشرتك فاتحة أو داكنة

عن Hafsa Wali Al-deen

أعمل صيدلانية، وبرغم دراستي العلمية، تستهويني الأعمال اليدوية والفنية وكذلك الطهي كثيرًا، ولذلك كانت بدايتي في الكتابة بنشر وصفات لأطباق متنوعة من المطبخ المصري أو من دول أخرى في أحد المواقع العربية التي تهتم بأمور المرأة والطفل، ثم نما لدي شغف الكتابة فبدأت أكتب في مجالات أخرى في عرب فاشون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *