لف الحجاب بطريقة سهلة

لف الحجاب بطريقة سهلة

لف الحجاب بطريقة سهلة

أصبح الحجاب الآن جزءا  مستقلا في باب الأناقة للمرأة، واستطاع أن يفرض نفسه ليس فقط كجزءا من هوية ومعتقد ديني تعتز به المرأة العربية ولكنه أيضا صار الآن أجمل وسيلة للتأنق المحتشم .

ربط الحجاب على اختلاف خاماته وأطواله وبحسب شكل الوجه ونوع المناسبة كلها مجالات أثبت فيها الحجاب مرونة كبيرة وتطور بسرعة ليلائم ذوقك مع الحفاظ الكامل على أصالته وهدفه الأصلي.

لف الحجاب بطريقة سهلة مطلب للعديد من الفتيات والسيدات اللاتي يخرجن للعمل أو للجامعة صباحا ويعنيهن كثيرا أن يتمكن من تغيير استايل الحجاب من وقت لآخر مع الاهتمام بأن لا يأخذ لف الحجاب وقتا طويلا و ألا يكون معقد الخطوات

بإمكانك اختيار ما يناسب شخصيتك وشكل وجهك من مجموعة لف الحجاب التالية لتتألقي بها كل يوم ..

موقع خاص بتعليم بعض طرق لف الحجاب البسيطة والعملية

تذكري أن المقصد من الحجاب هو التزام بفريضة دينية ابتداء فحاولي وضع هذا دائما كأولوية قبل اختيار طريقة لف الحجاب لتتوافق أولا مع شروط ومتطلبات الحجاب الشرعي .

 

لف الحجاب لف الحجاب

فيديو يشرح عددا من طرق لف الحجاب بطريقة سهلة

الفتاة مغربية وعربيتها ممزوجة بفرنسية كثيرا لكن ما تقدمه من أفكار شديدة التميز وبإمكانك بسهولة فهم الشرح العملي .

فيديو تعليمي طريقة لف الحجاب الباشمينا بطريقة سهلة

ولأننا نصادف كثيرا بعض أجمل النقوش وخامات الأقمشة في الطرح المربعة ولا نشتريها عادة لأننا نحتار كيف يمكننا لفها بطريقة غير تقليدية وجميلة جمعت لك بعض الاقتراحات للطرح المربعة في هذا الفيديو ..

 

بعض الطرح تسمى infinity scarves (طرح ملفوفة ) تكون متصلة الطرفين كأنها دائرة وهي من الموديلات الشائعة والمحببة حديثا إليك طريقة لفها بسهولة

 

إن كنت مبتدئة في لف الحجاب اختاري أبسط الطرق حتى تتمكني من إتقانها بسهولة قبل الطرق التي تتطلب عددا أكبر من الخطوات.
تساعدك الأقمشة القطنية والجل كثيرا بمرونتها وثباتها على الوصول للنتيجة المطلوبة،أقمشة مثل الساتات والحرير والشيفون تتطلب قدرة فائقة على التحكم وعددا أكبر من الدبابيس عادة.
إذا كنت تميلين لاعتماد شكل حجاب واحد عادة فلا بأس بذلك فقط حاولي تغيير ألوان حجابك من حين لآخر و اختاري بعض الإضافات البسيطة من الاكسسوارات لطلة متميزة ومتجددة كل يوم.

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *