ماسكرا لتجديد الرموش

ماسكرا لتجديد الرموشأطلقت شركة Lancôme هذا الصيف ماسكرا جديدة لتجميل وتجديد الرموش.

الماسكرا هي mascara Hypnose Precious Cells وهي تحتوي على الخلايا الجذعية الموجودة في منتجات العناية بالبشرة الثمينة ، الماسكرا تستخدم لتلوين الرموش، إعطائها مظهر أكثر كثافة ، كما تساعد أيضا على تجديدها.

وتوضح الشركة أن المادة الفعالة بالماسكرا يمكن أن تساعد على تنشيط الخلايا الجذعية بالبشرة الأساسية في بصيلات الرموش والضرورية ,والمهمة لنمو الشعر وهيكله، فالعنصر النشط يساعد على لاستعادة بيئة مثلى على سطح الجلد لتحسين تفاعل الخلايا الجذعية بالبشرة.

وبالإضافة لذلك تحتوي الماسكرا على خلاصات تستخدم في منتجات مكافحة فقدان الشعر، و أحماض أمينية لتحسين حالة الرموش. وهي معبئة بعبوة مع فرشاة بشكل حلزوني مصمم للمساعدة في تحديد وإطالة الرموش .

وقد تم البحث على 100 متطوعا ، وبعد أربعة أسابيع من استخدام الماسكرا . وجد أن هناك تحسن في حالة الرموش بنسبة 62 % ، وانخفاض فقدان الرموش أثناء إزالة الماكياج بنسبة 77% . ووجد أن الماسكرا مكافحة لتأثير شيخوخة الرموش لأنها تجدد تغيرات الرموش خلال الشيخوخة ( فكما هو الحال مع الشعر والجلد تتغير الرموش مع تقدم العمر ، فهناك انخفاض في كثافة الرموش مع التقدم في السن بسبب تزايد عدد المسام الغير نشطة وانخفاض طول ونمو الرموش ) .

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *