مشاكل يوم الزفاف الصغيرة وحلول سهلة لها

مشاكل يوم الزفاف الصغيرة وحلول سهلة لها

مشاكل يوم الزفاف

مشاكل يوم الزفاف المحتملة كثيرة جدا نظرا لما يمتلئ به هذا اليوم المميز من تفاصيل ، عادة ما تنتبه العروس ومخططو حفلات الزفاف للمشاكل التقليدية ويتحضرون لها قبل الزفاف بفترة كافية ، ولكن هناك مشاكل صغيرة قد تشغل بالك يوم الزفاف ورغم أنها قد تبدو شديدة البساطة إلا أنها قد تكون مصدر إزعاج لك في ليلة العمر ان لم تكوني جاهزة للتعامل معها في الحال ..

مشاكل يوم الزفاف وحلول بسيطة لها في عرب فاشون ..

-ماذا أفعل إذا أردت دخول الحمام بعد ارتدائي لفستان الزفاف ؟

أولا سيكون من المفيد أن تنتبهي لعدم تناول كميات كبيرة من السوائل أو الأطعمة الثقيلة التي قد تسبب لك أي مشاكل في الهضم يكفيك ما أنت فيه من توتر قد يعرضك لمغص طارئ ، وأيضا حاولي قبل ارتداء فستانك دخول الحمام وتفريغ معدتك تماما ، ولكن لا مشكلة في أن تكوني مستعدة بالتأكد من وجود حمام خاص قرب القاعة و ستحتاجين لاصطحاب أحد المقربين منك لمساعدتك في رفع الفستان ومسكه لك .

-كيف أتأكد من عدم تعرقي أثناء الزفاف ؟

بلا شك عزيزتي لا يمكنك منع التعرق ، فالحركة والزحام والتوتر وما ترتدينه كل هذه عوامل تؤكد انك ستتعرقين ربما كما لم تتعرقي من قبل في حياتك ، المهم أن تكوني مستعدة للتعرق بالتأكد من وضع مزيل عرق قوي لا يترك أثرا على الفستان و يحافظ على جفافك الكامل ويمنع بالطبع أي رائحة  وتأكدي من تجربته قبل الزفاف حتى لا تفاجئي بأي تحسس أو عدم كفاءة ، وبالطبع فإن ما تقومين به من حمامات مغربية ووصفات تعطير لجسمك استعدادا للزفاف سيضمن لك يومعا عدم صدور أي رائحة وبالطبع لا تتناولي أطعمة تسبب التعرق السيء قبل الزفاف بأسبوع على الأقل .

-ماذا لو أصبت بدور برد وسخونة صباح يوم الزفاف ؟

حدث هذا بالفعل لصديقتي المقربة يوم زفافها ، بالطبع أنصحك قبل الزفاف بأسبوعين للالتزام بتناول فيتامين سي و أطعمة غنية بالأوميجا 3 أو حتى أقراص لرفع مناعتك وضمان عدم إصابتك بدور برد مفاجئ ، وإن حدث هذا لا قدر الله فلابد من تجاوز نقطة أنا لا أحب الأدوية أو الحقن ، وقومي بابتلاع قرص قوي أو حتى خذي إبرة فعالة مع شعورك بأول علامات المرض ولا تنتظري حتى ينهكك فأمامك مشوار طويل وليس الزفاف فقط ، لا يمكن أن يقضي عريسك شهر العسل في تمريضك وعمل الكمادات 🙂 .

-مشاكل الحذاء العالي و الفلات والتصوير :

تتنوع مشاكل الحذاء حسب عاملين ، طول عريسك والفرق بينكما ومدى راحتك في ارتداء الحذاء ..باختصار

  • جهزي حذاء فلات ستحتاجينه فورا بعد الزفة .
  • إذا كان زوجك في طولك أو أقصر أو أطول قليلا ، يا بختك لن تحتاجي للتعذيب بالكعب العالي ولا حتى في ساعتين التصوير .
  • جربي تناول قرص مسكن فرو شعورك بألم في قدميك لمساعدتك على إكمال ليلتك دون أن تضطري للسير حافية تعرجين إلى جناحك أو السيارة .

-ماذا أفعل لو حدثت أي مشكلة في المكياج أو الشعر أو الفستان ؟

طالما أنك قدر إمكانك تاكدت من أن يسير كل شيء على ما يرام فإن ما خرج عن ذلك قدري وطارئ ويجب أن تمرني نفسك على استقبال أي أزمة بابتسامة وتفكير إيجابي ، ولا تتوتري أو توتري من يحيطون بك وكل ما سيحدث يمكنك دائما حله ببساطة كتمزق ذيل الفستان أو انقطاع الحمالة أو فك طرحتك أو البرا أو انكسار الكعب أو زوال المكياج أو فك تسريحة شعرك ، قائمة طوارئ طويلة ..ولا يهمك اضحكي وحاولي حلها بهدوء ، كوني على سجيتك فهذا سر جمال أي عروس .

 

 

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *