مظهر أنجلينا جولي في 5 دقائق

ليست كل واحدة منا تتمتع بشفاه أنجلينا جولي المكتنزة.

لندن - بشرة نضرة ومتجانسة، عيون مشرقة وخدود موردة، كلها من الأمور التي يمكن الحصول عليها في لحظات وبقليل من الجهد، إذا عرفت كيف تختارين ما يناسبك من مستحضرات التجميل والألوان، والأهم طريقة وضعها. تقول مونيك، وهي خبيرة ماكياج، إن أهم الأساسيات تعتمد على التالي:

ـ وزعي كريم الأساس على وجهك بواسطة أصابعك، لأنك تحصلين على نتيجة سريعة بفضل الدفء الذي ينبعث منك. بعدها ضعي بضع نقاط صغيرة من خافي العيوب (الكونسيلر)، يفضل أن يكون بنفس درجة لون كريم الأساس، تحت عينيك وعلى أي شوائب في البشرة. عند وضعها يكفي أن تربتي عليها عوض توزيعها. أنهي العملية بتوزيع البودرة السائبة على مجموع الوجه بحركة سريعة وخفيفة.

ـ للحصول على عيون مدخنة في وقت قياسي، من الضروري أن تختاري لونا قويا للجفون حتى يسهل توزيعه بحركة واحدة، إما بواسطة الفرشاة أو إصبعك، وإن كان من الأسرع وضعه بالإصبع.

ـ لعينين ساحرتين، لا تنسي أن تستعملي قلم الكحل فوق الرموش العلوية والسفلية من الجانب الخارجي، على ألا تكون بخط قاسٍ وواضح. للتمويه على هذا الأمر استعملي فرشاة خاصة للتوزيع لإخفاء الخط، فأنت تريدين مظهرا طبيعيا وليس دراميا. أنهي العملية بطبقة أو طبقتين من الماسكارا، حسب المناسبة وحسب طبيعة رموشك.

ـ لوجنتين موردتين، وزعي أحمر الخدود من أسفل إلى أعلى العظمتين، ويفضل أن يكون أحمر الخدود بلون الورد أو المشمش أو البرونز، بتركيبة بها لمعة خفيفة لمظهر ندي.

ـ ليست كل واحدة منا تتمتع بشفاه أنجلينا جولي المكتنزة، التي لا تحتاج سوى لأحمر شفاه خفيف وملمع، لكن للحصول على نفس المظهر يمكن استعمال قلم التحديد لرسمها وإضفاء الاكتناز عليها. تحدد من الخارج أولا ثم يوزع القلم من الداخل قبل وضع أحمر الشفاه فوقها، على أن يكون بلون قلم التحديد حتى يبدو المظهر طبيعيا. عدم الاكتفاء بوضع قلم التحديد على الجوانب فقط، ووضعه أيضا على الشفاه، يضمن لونا متناسقا ويدوم مدة أطول، حسب مونيك.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *