نصائح لترجعي الى مقاسك الاصغر تدريجيا

إذا كان مقاسك الحالي 14 أو أكثر وكنت ترغبين بشدة تجربة المقاسات الأصغر مثل 8 بطريقة سريعة فأنت أما تحلمين أو تبالغين. لما لا تحاولي الرجوع ببطئ ولكن بثبات إلى المقاسات الأصغر فالأصغر.
إذا كنت تهلوسين بالمقاسات الصغيرة، فعلى الأرجح بأنك ستلجئين للحميات السريعة والقاسية التي ستركك تائهة وغير مستقرة نفسيا. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين لم يدركوا هذه الحقيقة بعد، لا يوجد شيئا يعرف بالحميات السريعة، ولا يمكنك أن تنزلي مقاسين مرة واحدة.
ولكن المشكلة تكمن في أن معظم الناس يميلون إلى الطرق السهلة والسريعة بينما الواقع يقول بأن الاستمرارية وتغير اسلوب الحياة هو الطريق الأمثل للحصول على وزن صحي.
اليوم، هناك الكثير من إستراتيجيات تخفيف الوزن التي تضمن التَأثير العكسي. هذه لأن هذه الحميات السريعة مبنية على اساس خاطئ، فهي غير حقيقية وغير واقعية بل مضللة وتسبب الكثير من الاحباط.
أذن الحل هو في بناء استراتيجيات حياة أفضل، مثلا وضع قرارات غذائية صحية وسليمة، التخلص من المأكولات الجاهزة، والغنية بالدهون والسكريات والمواد الحافظة، والاعتماد على الأطعمة الطازجة والمفيدة والمتنوعة.
 صحن سلطة في الاسبوع لا يكفي، يجب أن تشمل حصتك اليومية من الطعام على عناصر مغذية ومفيدة خالية من المواد الضارة.
 الالتزام الجدي بالتمارين الرياضية، التأمل والتنفس السليم.
 تناول المشروبات الصحية والخالية من السكريات والمنشطات.
 تناول وجبات الطعام مع العائلة، والتخلي عن الوجبات الخفيفة الضارة مثل الرقائق والمعجنات.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *