وصفة طبيعية تقضي على التجاعيد في أسبوع واحد

وصفة طبيعية تقضي على التجاعيد في أسبوع واحد

وصفة طبيعية تقضي على التجاعيد

القضاء على التجاعيد حلم كل سيدة تخطت الثلاثين تبدأ حين تطأ بقدميها عتبات الثلاثين من عمرها فتشعر أنه حان الوقت للتفكير في بشرتها وعلامات هذا السن عليها ومتى ستبدأ بشرتها النضرة في إظهار الكرمشة لمحاربتها .

وإذا استبعدنا الآن احتمالية أن تختاري البوتكس والحقن وعمليات التجميل لمعالجة علامات تقدم السن والتجاعيد فأمامك خيارات كثيرة من الكريمات متفاوتة الأسعار والتي ربما يكون بعضها باهظ الثمن وربما ليست فعالة كما تتوقعين أو تحتوي على بعض المركبات الكيمياءية الضارة والتي ربما ستؤذي بشرتك عند استخدامها أو في وقت لاحق .

دعك الآن من هذين الخيارين وتعرفي معي على خيار أكثر امانا وأقوى فاعلية ومكون من عناصر طبيعية ومضمونة ولا تسبب أي آثار جانبية وتناسب جميع أنواع البشرة وخصوصا البشرة الحساسة ويمكنك إعدادها بنفسك في المنزل والأهم من كل هذه الميزات أنها ستظهر نتيجة ملحوظة يمكنك لمسها بعد الاستمرار في اتباع هذه الوصفة لمدة سبعة أيام فقط !!!

بعدها ستلاحظ مرآتك نتيجة مرضية وفارقا واضحا

الخامات التي تحتاجينها لإعداد هذه الوصفة هي :
– 2 ملعقة صغيرة من كريم الفازلين ( يمكنك شراؤه من الصيدلية )
– 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض النقي .
– 1 صفار بيضة .
– 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز

طريقة تحضير الوصفة :

– قومي بإذابة الفازلين على بخار الماء حتى يصبح سائلًا ثم أغلقي النار وارفعيه عن الحرارة و ابدئي بإضافة المكونات الأخرى عليها  (صفار البيض والزيت و العسل).

– تأكدي من خلط جميع المكونات جيدًا للحصول على مزيج متجانس.

– قومي بوضع هذا الكريم على البشرة والرقبة ودلكي بصورة دائرية لمدة 30 دقيقة ثم أزيلي الكريم بمنديل رطب مبلل بماء فاتر .

– أنصحك بوضع هذه الخلطة يوميًا قبل النوم بساعتين ، وقومي بتخزين الكريم في الثلاجة للحفاظ على صلاحيته لمدة أسبوع .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *