حلول سحرية لوحدات تخزين أكثر وأطول عمرا لغرفة طفلك

كثير منا لا يعطي أهمية كبيرة لديكور وقطع أثاث غرفة الأطفال، على اعتبار أنها من الغرف الثانوية التي لا يخطوها الكثير من الضيوف، ولكن تبني ذلك الرأي يجعلك تخطئين في تصميم تلك الغرفة، مع إدراك أن عدم الاعتناء والتدقيق في كل قطعة أثاث مقتناة بها تكلفك المزيد من الأموال مع مرور الوقت، نظرا لاستبدال كل قطعة تدريجيا كلما كبر طفلك.

ومن هنا يقدم لك خبراء الديكور مجموعة من الحلول السحرية، التي تساعدك على اختيار أثاث غرفة طفلك بذكاء فلا تتكبدين مزيدا من الأموال مع الوقت، ولا تتخلي عن اللمسات الجمالية لغرفة طفلك.

المقعد المزدوج المهام:
استفيدي من الأريكة الموجودة في حجرة طفلك، واجعليها مزدوجة الاستخدام، من خلال اضافة وحدات تخزين سفلية مكونة من ادراج، مما يتيح للغرفة سعة تخزينية أكبر بالإضافة إلى سهولة حصول طفلك على الأغراض المطلوبة بسهولة نظرا لانخفاض مستوى الوحدات

الدولاب يكبر مع طفلك!:
لا تندهشي من العنوان،حيث تتوافر في الأسواق العديد من تصميمات الدواليب التي تمكنك من استخدامها على المدى الطويل، فعلى سبيل المثال تكون بمثابة وحدات لتخزين ملابس طفلك الرضيع، ومركزا لإبداعات طفلك الفنية عندما يكون في المرحلة الابتدائية ومكتبا خاصا بالكمبيوتر لابنك في الثانوية وهكذا كلما نضج ابنك مرحلة استطاع أن يجد استخداما آخر للدولاب.

الأدراج السحرية:
زيدي من وحدات التخزين بحيلة ذكية، من خلال استغلال المساحة المتوافرة لديك أسفل سرير طفلك، وحوليها إلى أدراج منها يستطيع ترتيب قمصانه المختلفة بنفسه نظرا لانخفاض مستواها بما يليق بطوله، وأيضا دون الإخلال بديكور الغرفة.

وحدات التخزين كخلفية للسرير:
يكمن سر نجاح وحدات التخزين في خلفية السرير، بأنها توفر لك مساحات واسعة لتخزين واستيعاب الأغراض المختلفة لطفلك، دون أن تستغني عن الوحدات الجانبية "الكومودينو" وأيضا الأدراج الخفية الموجودة أسفل السرير.

 

 

 

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *