4 نصائح للحفاظ على جمالك من كارولين بينارت

tumblr_mtl5yfKajA1spwwv4o1_500كارولين بينارت هي خبيرة تغذية ومؤلفة في مجال الجمال و الرشاقة، و هي ايضا ساعدت عدد كبير من المشاهير وعارضات الازياء في الحصول على جسم رائع و رشيق .. اليكي اربع نصائح من كارولين للحفاظ على جمالك و رشاقتك

 

الخضروات لـ محاربة علامات التقدم في السن
كل الخضار الخضراء اللون هي رائعة الأثر في الجسم وتعزز الصحة. تناوليها بشكل اعتيادي وابحثي عن الخضراوات الطازجة والمنتجة في المزارع العضوية.

 

الماء لجمالك و صحتك

اسهل طريق مختصر للحصول على بشرة وشعر واظافر جميلة هي شرب الماء. اختاري النوعية اي من المياه العادية واشربي الكثير منها، ويفضل ان تكون بدرجة حرارة الغرفة ومن عبوة زجاجية ان استطعت.

 

الكربوهيدرات لـ مواجهة شهوة الطعام

تناولي الكربوهيدرات المعقدة، مثل الارز والمعكرونة من الحبة الكاملة والثوم والكينوا. كما انني اتناول ايضا ثلاث وجبات في اليوم واحاول المحافظة على التوقيت ذاته في ممارسة تماريني اليومية.

 

البعد عن السكريات للتخلص من حب الشباب

ان كنت تعانين من حب الشباب تجنبي كل الاطعمة الحمضية التي تحتوي على السكريات البسيطة وقللي من مدخول البروتين والكربوهيدرات. وبدلا عن ذلك تناولي الكثير من الاطعمة القلوية مثل الخضراوات الخضراء اللون. هناك الكثير من التنوع وقد يكون من الممتع اكتشاف وطهي وتذوق الأشياء الجديدة. تناولي حساء الخضراوات والسموثي والعصائر.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *