تعرفى على افضل 5 أنواع من الماسكارا

Five-mascarasإذا كنتى تبحثين عن ماسكارا كاملة ؟؟ إذا كنتى بحاجة إلى ماسكارا طبيعية وتحافظ على صحة وسلامة رموشك ؟؟ اليوم أقدم لكى أفضل 5 أنواع من الماسكارا تعرفى عليهم معنا ...

لا شئ يظهر جمالك مثل سحر وجذابية عيونك لذلك يجب الاهتمام بعيونك وبمكياج عيونك وخاصة الماسكارا التى تستخدميها من أجل الحصول على رموش طويله وكثيفة ولكن بطريقة طبيعية ودون أضرار صحة رموشك لذلك يجب أختيار نوع الماسكارا بعناية من أجل الحفاظ على سلامة رموشك لذلك اليوم أقدم لكى قائمة ب 5 أفضل أنواع ماسكارا وعليكى اختيار ما يناسبك من بينهم وهما ...

1 - مايبيلين " Maybelline " :

Maybelline-New-York-Volum-Express-Colossal-Cat-Eyes-Mascaraماسكارات مايبيلين من أهم فوائدها أنها تعطيكى عيون كعيون القطط فهى مبتكرة من الكولاجين للحفاظ على سلامة رموشك ومن أجل الحصول على رموش كثيفة كعيون القطط , كما أنها يمكن إزالتها بكل سهولة عن طريق التونر أو الماء بمعنى أنها بسهوله إزالتها , و هى 6,99 $ .

الأيجابيات : لا تقشر , وتفصل بين الرموش جيدآ لعدم تراكهما , فهى تعمل على نحو فعال .

السلبيات : تترك رموشك فقط ثقيلة .

2 - Covergirl :

Covergirl-LashBlast-Clump-Crusher-Mascaraهى أفضل ماسكارا تعطيكى رموش طويلة وجذابة بشكل طبيعى ومذهل حيث أن الفرشاه تصمم بذكاء لتناسب شكل عينيكى وتغطى كل انحاء العين وتصل إلى كل الرموش لان شعر الفرشاة مستقيمة , شعيرات الفرشاه قريبة جدآ من بعضها فيمكنك وضع منها عدة طبقات للحصول على رموش أكثر كثافة وهى ب 8,99$ .

الايجابيات : لا تتراكم , تعمل على الحصول على رموش طويلة وأكثر حجم .

السلبيات : يقولون بعض السيدات أن يوجد صعوبة حتى تجف ولكن البعض الاكبر من النساء لا تواجههن هذه المشكلة .

3 - مايبيلين " Maybelline " Fibre Extensions :

Maybelline-New-York-Illegal-Length-Fibre-Extensionsهى نوع ماسكارات الألياف التى لها فوائدها المذهلة حيث أنها تقلد شكل الرموش الطبيعية مما يساعدها على التماسك , كما انها تعمل على تعزيز طول الرموش بمهارة كما أنها غير مقاومة للماء , وهى ب 4,99$ .

الايجابيات : لا تلطخ العين ولا تقشر تفصل بين الرموش بشكل طبيعى وإطالتها للغاية .

السلبيات : يصعب إزالتها بالماء بسهولة .

4 - مايبيلين " Maybelline "  Falsies Flared  :

Maybelline-New-York-The-Falsies-Flared-Mascaraمايبيلين مرة أخرى إلى القائمة فهى من أفضل أنواع الماسكارات فهى لديها أنواع عديدة لعلاج كل المشاكل التى تواجهك أثناء وضع الماسكارا , هذا النوع يحتوى على الكيراتين للوصول إلى أقصى حجم للرموش دون تأثير كبير يضر بالرموش , هذا النوع مبتكر بشكل جيد وفعال حيث ان شعيرات الفرشاه قصيرة فتصل إلى جذور رموشك من أجل الحصول على رموش أطوال من الجذور إلى الخارج وهى ب 19,25$ .

الايجابيات : رموشها مبتكرة بشكل مميز من أجل الحصول على رموش مثالية والحجم والطول المطلوب .

السلبيات : إذا لم تقومى بوضعها بعناية فيمكن تلطيخ عيونك .

5 - Physician’s Formula :

Physicians-Formula-Organic-Wear-FakeOut-MascaraFormula هى ماسكارا طيه ووهمية فهى حقآ تستحق الشراء حيث أنها تحتوى على مواد طبيعية 100% فهى تتناسب مع السيدات الذين يبحثون عن ماسكارا تحتوى على الألياف الطبيعية حيث أن الألياف الاصطناعية تسبب تهيج , كما أن مكوناتها الطبيعية تعمل على الحصول على رموش ذات حجم أكثر كثافة ورموش أطول يمكن أن تستمر لمدة 24 ساعة , وهى ب 9,99$ .

الايجابيات : 100% طبيعية فى مكوناتها وصبعتها العضوية , 70% غير مقشرة , فعاله بشكل مذهل فى إطاله الرموش .

السلبيات : يمكن أن تلطخ عيونك إذا لم تستخدم بعناية , كما أنها بحاجة إلى وضع أكثر من طبقة للحصول على رموش أكثر كثافة وطول ونظرة أكثر جذابية .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *