5 نصائح تساعدك فى حرق 500 سعر حرارى يوميآ

woman_on_scale-452245كل الفتيات تسعى إلى حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن سريعآ ودون عناء وجهد , فهناك عادات تساعدك فى حرق السعرات الحرارية وتساعدك فى الحفاظ على رشاقتك وجمالك , فاليوم أقدم لكى نصائح تساعدك فى خسارة 500 سعر حرارى يوميآ تعرفى عليها ...

1 - عدم تناول المشروبات الغازية :

المشروبات الغازية والعصائر المحلاة تحتوى على سعرات حرارية هائلة تصل إلى 150 سعر حرارى , فيمكنك أستبدال تناول المشروبات الغازية والمحلاة بالعصائر الطبيعية بدون سكر , وعليكى أستبدال أستخدام السكر للتحلية فى الشاى والقهوة والمشروبات بالسكر الدايت بديل السكر لما يحتوية السكر من سعرات حرارية , وتناول الألبان خالية الدسم بدلآ من كاملة الدسم لأن بها دهون تحتوى على سعرات حرارية هائلة , فهذه الخطوة بداية إلى حرق السعرات الحرارية و تجعلك تحافظين على رشاقتك ووزنك .

2 - تناول نصف كميات الأكل المعتادة :

مقاس الطبق الذى تتناولين فيه الطعام يحدد السعرات الحرارية التى سوف تكتسبيها , فاحرصى على أستخدام أطباق صغيرة وقومى بتقليل كمية الطعام المعتادة إلى النصف فهذا يساعدك فى أكتساب سعرات حرارية أقل بل يساعدك فى حرق سعرات حرارية أيضآ مما يجعلك تخسارين وزنك .

3 - عدم تناول الطعام أمام التلفاز :

يقول أطباء السمنة تناول الطعام أمام شاشات التلفاز هى من أهم الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن بشكل كبير وذلك نتيجة الاندماج مع ما يعرض في التلفاز دون الانتباه إلى كمية الطعام التي تناولتيها لذلك ابتعدي عن تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز لتوفري الكثير من السعرات الحرارية .

4 - أبتعدى عن تناول الأطعمة السريعة :

الحلويات والأطعمة المصنعة والوجبات السريعة من أكثر الأساليب الغذائية الخاطئة حيث أنها تؤدي إلى اكتساب سعرات حرارية كبيرة ، فكونى حاذرة فى تناول طعامك وتوقفي عن تناول هذه الأطعمة التى تضر بصحتك وتسبب لكى زيادة الوزن ومرض السمنة ولكى تتخلصي من وزنك الزائد بسهولة .

5 - مواعيد الوجبات :

أحرصى على تناول الثلاث وجبات يوميآ باأنتظام هى من أكثر الطرق التى تساعدك فى حرق المزيد من السعرات الحرارية , حيث أن تناول الوجباتك في مواعيد ثابته يساعد جسمك فى عدم اكتساب السعرات الحرارية .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *