6 فواكه فى الصيف لانقاص الوزن

Woman-carrying-fruitاتباع أنظمة الدايت المختلفه وتناول الاطعمة التى لا تحتوى على سعرات حرارية والحرمان من تناول ما تريدى من أجل الحفاظ على رشاقتك وعدم أكتساب وزن زائد كل هذا يشعرك بالتوتر وخاصة إذا لم يتم أنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المرغوب ولكن هل قومتى بتجربة تناول فواكه معين لخسارة الوزن ؟؟ فهى طريقة جديدة ولذيذة لخسارة الوزن دون شعور بملل أو توتر تعرفى عليها معنا ...

- اليكى أفضل 6 فواكة تساعدك على أنقاص الوزن فيمكنك تناولها كوجبة الفطار أو العشاء وهما :

1 - التفاح :

التفاح من أفضل الفواكه لخسارة الوزن وحرق المزيد من السعرات بجانب انه بيشعرك بالشبع لفترات طويله لذلك يجب ادخاله فى روتين غذائك اليوم كما ينصح بتناول من 3-5 ثمرات من التفاح يوميآ وسوف تلاحظين الفرق بنفسك .

2 - الكيوى :

هو من الفواكه الغنية بالفيتامينات الهامة والمغذية بجانب أنه مصدر ممتاز للألياف بالاضافة الي انه قليل السعرات الحرارية فهو مميز المذاق ولذيذ ويساعد على حرق السعرات سريعآ لذلك ينصح بتناول ثمرة من الكيوى يوميآ على العشاء .

3 - البرتقال :

هى أفيد وافضل الفواكه على الاطلاق فهى غنية بفيتامين C والمواد المضادة للأكسدة مما تحمى الجسم من الاصابة بالامراض وخاصه نزلات البرد بجانب انها لا تحتوى على سعرات حرارية فهى سالبه السعرات الحرارية لذلك تساعدك فى حرق الدهون والسعرات سواء تنالوت عن طريق عصير طبيعى او ثمار طبيعية فهى تعطى نفس الفائدة لذلك ينصح بتناول كوب البرتقال الطبيعى يوميآ او تناول 2 ثمرة من البرتقال يوميآ فهى بجانب انها تساعدك فى خسارة الوزن فهى فاكه الجمال فتحافظ على صحة وترطيب البشرة .

4 - البطيخ :

الكثير يعتقد ان البطيخ يحتوى على سعرات حرارية عالية ويزيد الوزن لكن فى حقيقة الامر فهو يساعد فى فد الوزن فهى يجعلك تشعرين بالشبع لفترات طويله فهو يعمل على ملئ المعدة فهو غنى بالماء والألياف الهامة لصحتك .

5 - الجوافه :

الجوافه من الفواكة التى تحافظ على نسبة السكر والانسولين فى الدم فهى هام لمرضى السكر وهذه الفائدة تجعلها تساعد على عدم تراكم الدهون فى الجسم مما يساعدك على خسارة الوزن كما انها غنية بفيتامين C الهامة لجمالك والذى يحافظ ويقوى مناعه الجسم .

6 - الفراولة :

الفراولة من الفواكة المميزة لاحتوائها على هرمونات تعمل على حرق الدهون فى الجسم كما انها تزيد قدراتك على المزيد من الحرق كما انها افضل فاكه يمكن تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية لانها تعزز من حرق السعرات الحرارية .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *