خطوات عمل المكياج البرونزى

VICTORIA_SECRET backstage Miami_ November_2008إذا كنتى تفضلين المكياج البرونزى ؟؟ إذا كنت بحاجة إلى التغير فى مكياجك ؟؟ إذا كنتى تريدين وضع المكياج البرونزى المميز والجذاب ؟؟ اليوم أقدم لكى خطوات وضع المكياج البرونزى بطريقة سهله وبسيطة تعرفى عليها معنا ...

قبل وضع المكياج حضرى وجهك بوضه الأساس المناسب للون بشرتك , ثم دلكى وجهك به حتى يمتصه الجلد جيدآ , بعد ذلك ضعى كريم الأساس ذا اللون البرونزى foundation , قد تواجهين فى البداية صعوبة فى فرده على الوجه بسبب لونه الداكن جدآ الذى يشبه لون التراب , لكن مع التمرين ستلاحظين أن هذه المواد قد بدأت تذوب وتتسرب إلى داخل البشرة التى ستصبح بيضاء وطبيعية . 

بعد وضع كريم الأساس الذى يتسرب خلال دقاذق إلى داخل البشرة نوزع البودرة البرونزية بواسطه الفراشاه الكبيرة المخصصة لذلك . بعدها تقومين بتحديد العين ورسمها جيدآ بواسطه قلم الكحل , بحيث تكون العين ممدودة نحو الأسفل ( أى مسحوبة نحو الأسفل ) , مع مراعاة أن يكون ذلك أخفض من مد العين بربع سنتيمتر , ومن وسع العين بسنتيمتر ونصف , وهذا ما يميز مكياج العينين الشرقى عن مكياج عينى السيدة الصينية أو اليابانية أو الغربية .

بعد تحديد العيني بالقلم البرونزى يتم وضع محدد العين " آيلانر " Eyeliner من النوع اللميع , ثم نوزع الألوان الصدفية تحت العينين , وهكذا تحصلين على مكياج العينين ذى سحر خاص بهما وشخصية مميزة .

أما الشفاه فيتم تحديدها يقلم تحديد الشفاه البيج ويفضل أختيار أحمر شفاه باللون البيج المتقرح أو البيج الطبيعى اللميع , مع مراعاه تخفيف الألوان على الشفاه , لأن هذا المكياج يبرز العينين , كذلك يجب عدم الإكثار من وضع المساحيق على الوجه حتى تحافظين على طبيعتك وشخصيتك .

أخيرآ لأتنسى وضع القليل من أحمر الخدود البرونزى المائل للذهبى عند أعلى الخدين , وإضافة الرموش المستعارة لإبراز العينين بشكل لافت وجذاب . ومع أن كل هذا سيطلب منك الكثير من الجهد إلا أن عليكى اتخاذ القرار وتولى المبادرة وستجدين نفسك قد حققت حلمك وصنعت مكياجآ أشبه بمكياج الأميرات .

اليكى عدم أشكال مختلفة من المكياج البرونزى المميز :

-616010_ORIGINAL bc001f018f826c87452a699b0cd6d51e bronze-eye-makeup-a-fairly-natural-look Color-Coding-The-Best-Makeup-for-Your-Eye-Color-header julianne-hough-eye-makeup-paradise-premiere-main miley-cyrus-makeup-2013-02-09

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.