5 نصائح للعناية بجمالك واستعادة حيويتك

Best-Beauty-Tips-for-Taking-Care-of-Your-Skinاذا كان لا يوجد لديكى الوقت للعناية بجمالك وتدليل نفسك وعمل الاقنعه للبشرة وانتى بحاجة الى عناية يومية فى نظامك الغذائى والصحى من أجل الحفاظ على بشرتك , اليوم اقدم لكى نصائح يومية للعناية بالبشرة تعرفى عليها معنا ...

- اليكى 5 نصائح صحية يومية تساعد فى العناية بجمالك واستعادة شابك وحيويتك :

1 - فنجان من القرفة الساخنة هام جدا لصحة وجمال كل امرأة ... فالقرفة تنشط الدورة الدموية و تمنحك الطاقة و الحيوية و تدفئ جسمك و أطرافك الباردة فقط قومي بغلي كوب من الماء علي النار أضيفي لة عود القرفة ثم أتركية لمدة عشر دقائق و تناولية مساء .

2 - ملعقة من الخميرة مع الطعام تحتوي علي 50% من البروتينات و الأحماض الأمينية .. هى تساعد على تنشط عضلاتك و هي غنية بفيتامين B , E و بالمعادن مما يساعد الجسم في القضاء علي المتاعب الذهنية و العضلية و النفسية أيضا .. دلكي لحمة أذنيك يوميا ما بين الساعة الخامسة و السابعة مساء لتنشيط عمل الكليتين .

3 - تناولي ملعقة من عسل النحل في الصباح و يمكن إضافتها للخميرة و يفضل أن تحتوي علي شمع العسل فهو مضاد حيوي طبيعي و منظم للهرمونات كما يمكنك إضافتة لكوب زبادي أو لبن أو عصير البرتقال مع امتصاص الشمع جيدا .

4 - ضعي قطرتين من زيت الزيتون وقومى بتدلك جسمك في حالة إصابتك بنزلة برد فهو ينشط الغدد و يساعد الجسم علي استعادة حيويتة في فترات النقاهة .. استخدمية مرتين إلي ثلاث اسبوعيا .

5 - لابد من تناول الخضروات الطازجة الغنية بالفيتامينات كما يمكنك تناولها مطهية علي البخار للأستفادة منها .

- هذه النصائح تساعدك على الحفاظ على صحتك التى بدورها تنعكس على جمال بشرتك حيث ان الصحة والتغذية السلية هما اول خطوات الوصول الى الحفاظ على جمالك .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *