استقبلى العيد ببشرة مشرقة عن طريق خلطات اللوز

Healthy And Shining Skin 1باقى أيام ونستقبل عيد الفطر المبارك وكل فتاه تريد ان تظهر جميلة وببشرة مشرقة ونضرة لذلك عليكى الاهتمام وعمل ماسكات للبشرة اليوم اقدم لكى ماسكات طبيعية من زيت اللوز لما فيه من فيتامين E الذى يعمل على تغذية البشرة والحفاظ على نضارتها تعرفى عليها معنا ....

- خلطة اللوز والعسل :

من اهم واسرع الخلطات التى لها نتائج سريعه وفعاله , قومى بخلط ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة من العسل واخلطيهم جيدآ ثم قومى بفرك بشرتك بها بحركة دائرية لمدة 5 قائق ثم اتركيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر جيدآ , يمكنك عمل هذا التقشير مرة فى الاسبوع وسوف تحصلين على بشرة بيضاء ونقية ومشرقة .

- خلطة اللوز والشوفان :

قومى بخلط ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة من الشوفان المطحون ثم اضيفى اليهم قطرات من اللبن البودرة وقطرات من زيت الزيتون  حتى تحصلين على خليط متجانس ثم ضعى الخليط على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر .

- خلطة اللوز والبيض :

قومى بمزج ملعقة من اللوز المطحون مع بيضة ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى تحصلين على خليط متجانس ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر , هذه الخلطة تساعد على تبييض بشرتك وتنعيمها , يمكنك عمل هذا القناع مرتين فى الاسبوع .

 

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. Shaimaa Abdelaziz

    اوريفليم فرصة لزيادة الدخل
    لو انتي طالبة او موظفة او ربة منزل وعاوزة تزودي دخلك
    انهــــــــــــــــــــــارده اوريفليم بتوفرلك فرصتك في زياده دخلك ...وانتي في مكان
    فرصه من غير اي راس مال .. او مصروفات او .. شهادات .......الخ
    و اللى تحب تشترك فيها و تتمتع بخصم العضوية 23% غير الهدايا تتفضل تراسلنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *