4 نصائح لحرق دهون البطن

best-way-to-burn-belly-fatتراكم الدهون في منطقة البطن من أكثر المشكلات وأهمها و التي تسعى كل السيدات للتخلص منها ، و لكن في الوقت نفسه يعتبر حرق دهون البطن من التحديات الكبيرة التي تواجه كل فتاه تريد الوصول  إلي الرشاقة حيث أنه من الصعب تخسيس البطن في وقت قصير، لذلك أقدم لكى  أهم طرق حرق دهون البطن للحصول علي بطن مشدودة مسطحة بأسرع وقت وبأقل عناء ممكن تعرفى عليه معنا ...

- أربع نصائد لخسارة دهون البطن والحفاظ على رشاقتك ....

1 - الأكثار من شرب الماء :

يعتبر شرب الماء أول طريق للحصول علي بطن نحيفة ومشدودة ، حيث أن الشعور بالعطش يؤدي إلي تناول المزيد من الطعام  لذلك  ينصح بالاكثار من شرب الماء ما لا يقل عن 8 أكواب من  الماء يومياً مع شرب كوب من الماء البارد قبل تناول الطعام مباشره فهى من أكثر الطرق الفعاله للتخلص من دهون البطن .

2 - الابتعاد عن تناول المشروبات الغازيه :

الأكثار من تناول المشروبات الغازية  يعمل علي إضافة الكثير من السعرات الحرارية للجسم بدون إضافة أي قيمة غذائية ، وفي الوقت نفسه تحتوي المشروبات الغازية علي كميات كبيرة من السكر والتي يصعب علي الجسم التخلص منها بسهولة ومن ثم يقوم الجسم بتحويلها إلي دهون حول منطقة البطن فتظهر ترهلات البطن .

3 - التنواع فى تناول الطعام :

تعتبر من  العادات الغذائية السيئة أحد أهم أسباب صعوبة حرق دهون البطن، حيث من المفترض أن يقوم الشخص بتناول حصة كافية من البروتينات مع الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة كالتفاح والجزر والطماطم والسبانخ والفلفل الأخضر , هذا بالإضافة إلي تناول الحبوب الكاملة والبيض واللحوم الخالية من الدهون ولكن بشرط التوقف عن تناول الطعام بفترة لا تقل عن 3 ساعات قبل النوم .

3 - تناول الطعام ببطئ :

من أهم طرق خسارة الوزن هى تناول الطعام ببطء حيث انه يساعدك على الاحساس بالشبع سريعآ والاحساس بالأمتلاء مما يساعدك فى عدم تناول كميات كبيرة من الطعام .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *