7 أطعمة تساعدك على حرق دهون الجسم

morning-workout-05إذا كنتى تشعرين بالملل من أتباع أنظمة الدايت ؟؟ إذا كنتى بحاجة إلى خسارة الوزن دون تعب أو أرهاق ؟؟ اليوم عرب فاشون تساعدك فى خسارة الوزن عن طريق بعض الاطعمة التى تعمل على حرق السعرات الحرارية وحرق دهون الجسم وخسارة الوزن تعرفى عليها معنا ...

- اليكى أفضل 7 أطعمة تساعدك على حرق الدهون وهى :

1 - اللوز :

اللوز يحتوى على نسسبة عالية من الألياف الذى يجعلك تشعرين بالشبع مما يساعدك على حرق الدهون لذلك ينصح بتاول 3 حفنات من اللوز فى الاسبوع ولكن اللوز غير المالح .

2 - التفاح :

التفاح غنى بفيتامين C والألياف والبكتين مما يساعدك على حرق الدهون والحفاظ على صحتك أيضآ لذلك ينصح بتنازل ثمرة من التفاح يوميآ أو أضافتها الى الخبز مع القليل من القرفة .

3 - الأفوكادو :

هى تحتوى على الدهون الاحادية ومواد مضادة للأكسدة مما يساعدك على حماية جسمك والحفاظ على رشاقتك لذلك يجب تناول طبق الفواكه الذى يحتوى على الأفوكادو مرتين على الأقل فى الاسبوع .

4 - الموز :

الموز غنى بالبوتاسيوم والكالسيوم وفيتامين " A، C، E، B6 " التى تساعدك على حرق الدهون والحفاظ على رشاقتك لذلك يجب تناول ثمرتين من الموز فى الصباح على الريق مرتين فى الاسبوع او اضافتها الى عصير الفواكه .

5 - الاسماك :

من أفضل أنواع الاسماك التى تعمل على خسارة الوز والغنية بدهون أوميجا-3 المفيدة هى " السلمون والتونه والماكريل " التى تحافظ على رشاقتك وعلى صحتك لذلك يجب تناول حصتين من أوميجا-3 مرتين فى الاسبوع .

6 - بذور الكتان :

من أفضل أنواع البذور التى تعمل على حرق دهون البطن يمكنك طحن ملعقه من بذور الكتان وأضافتها إلى كوب الزبادى وتناولها كوجبة عشاء بشكل يومي وسوف ترين الفرق بنفسك تعمل على حرق دهون البطن بشكل ممتاز وسريع أو يمكن أضافتها إلى طبق السلطة .

7 - الفراولة :

ايضآ تعمل على حرق دهون البطن بشكل سريع وممتاز نظرآ لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف لذلك ينصح بتناول الفراولة مرتين فى الاسبوع أو أضافتها إلى عصير الفواكه .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *