طريقة عمل كريم تخسيس طبيعى فى المنزل

8061682_origاليوم أقدم لكى طريقة تحضير كريم التنحيف و شد البشره الذى يساعد على التخلص من طبقة السليوليت تحت الجلد ، كما يساعد على نعومة البشره وبأقل التكاليف وبمكونات متوافرة بسهوله فى منزلك تعرفى عليه معآ ...

- مكونات الكريم :

ثلاث ملاعق من الزنجبيل .

ملعقتين كبيرتين من الشاى الاخضر .

ملعقتين من خل التفاح .

ملعقة من ماء الورد .

ملعقة من زيت اللوز .

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .

ثلاث ملاعق من أى نوع كريم تفضلينه ويفضل اختيار كريم كثيف القوام .

- طريقة التحضير :

ضعي الزنجبيل الطازج المبشور في كوب من الماء ثم إغليه على النار حتى يتركز و يصبح لديك ربع كوب و أتركيه ليبرد ثم قومي بتصفيته .

ضيفى الشاى الأخضر فى كوب ماء آخر و اتركيه يغلى و يتركز حتى يصبح ربع كوب فقط ، صفيه و اتركيه يبرد أيضا .

ثم أضيفي خل التفاح  و ماء ورد و زيت اللوز و زيت الزيتون و 3 ملاعق كبيرة من الكريم مع الشاى الأخضر المركز و الزنجبيل المركز السابقين ثم أخلطي المكونات جيداً لكي تحصلي على مزيج متجانس .

- طريقة الاستعمال :

إدهني المناطق المراد تنحيفها و شدها بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة لمدة 10 دقائق على الأقل كل يوم . و يفضل ممارسه التمارين الرياضيه  لمده نصف ساعه ، ثم يمكنك أخذ حمام دافىء ، يكرر ذلك يوميا لمده لا تقل عن اسبوعين و ستلاحظين الفرق بنفسك .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. Amer Amer

    نداء عاجل لكل المسلمين دون استثناء اعتبر كتاب الوجه (face book ) صحيفتك يوم القيامة يوم يقول الله لك بِسْم الله الرحمان الرحيم ( اقراء كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا) صدق الله العظيم ماذا تريد فهناك طريقين اما:بِسْم الله الرحمان الرحيم (خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه إنه كان لا يؤمن بالله العظيم )أوبسم الله الرحمان الرحيم( لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذي كنتم توعدون) صدق الله العظيم فمن له سيءة في صحيفته قبل فوات الاوان فليمحها ويستغفرالله ان التائب من الذنب كمن لا ذنب له وستذكرون ما أقول وأفوض امري الى الله ولا حول والقوة الا بالله

  2. ~>~أحـــاســـــيــــس ذائــــبــــــة~<~

    فتاهہ في مُقتبل العُمرِ ، هي رَونقُ الحياه ، رغم انهإ تضَحك كثيراً لكن بدآخلهآ ثرثرة لآ تبوح بهآ لآححدَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *