اغذية سريعة لتخفيف الوزن

Daughter-eats-carrot

اليوم نقدم لكى بعض الاغذية السريعه والصحية والتى تساعدك على تخفيف الوزن دون مشاقه أو دون تعب فقط عليكى تناول هذه الاغذية باأستمرار وسوف تلاحظين الفرق بنفسك للدكتور أخصائى التغذية والسمنة أحمد عبداللطيف ..

1 - كوسة :

الكوسة من الخضار المغذى الذى يمكن استخدامه كعنصر منخفض السعرات الحرارية لإعداد سلطة لذيذة أكثر من وجبات الطعام المشويه . و الكوسة تحتوي على كمية عالية من الفيتامينات و البوتاسيوم و الألياف التي هي ضرورية لخسارة وزن صحي .

2 - الفجل :

أنتى مغرمه بالخضار النيئ أو السلطة الذيذ ؟ الفجل هي فقدان الوزن الغذاء المثالي فعليكى أضافته الى طبق السلطه اليومى .

فهو غنى بفيتامين " c و B6  و البوتاسيوم " بسبب محتواها العالي من الألياف , ويمكن لهذا أن يعطيك إحساسا بالشبع لفترة أطول من الزمن , والجمع بين الفجل مع الخيار أو الخضار الورقية الأخرى فهو طبق لذيذ .

3 - الفاصوليا السوداء :

توفير الكائن الخاص بك مع الألياف الضرورية لتعزيز أداء عملية التمثيل الغذائي , الفاصوليا السوداء هي من الأطعمة لنظام الغذائي المثالي ، فهى منخفضه في السعرات الحرارية وخالية من الدهون المشبعة . إعداد وجبات لذيذة أكثر من استخدام الفاصوليا السوداء .

4 - بصل :

على الرغم من أن البعض قد يبقى بعيدا من البصل بسبب رائحة قوية ، فمن المهم النظر في قوتها السحرية للحد من الدهون في الجسم . هذه الخضار تحتوي على معادن والزيوت الطبيعية التي تساهم في كسر من رواسب الدهون الموجودة بالفعل , ومن بين الأطعمة حرارة والبصل تحفيز الكائن الحي لحرق مزيد من السعرات الحرارية .

5 - الشمر :

أثبتت العديد من الدراسات قوة هذه الخضروات الصحية لتعزيز الأيض لدينا , وعلاوة على ذلك يمكن للشمر أيضا أن يسهم في الإفراج عن المياه المخزونة في خلايانا الدهون , وطرد الجذور الحرة من الكائن الخاص بك مع الاستهلاك المنتظم لهذه الخضار صحية , الجمع بين الشمر مع اللحم أو البازلاء وجبة لذيذة .

6 - الرخويات :

أوميغا 3 من المغذيات الأساسية لخسارة وزن صحي , البطلينوس هي فائقة غنية بالأحماض الدهنية والزنك . ضمان حسن سير عملية التمثيل الغذائي الخاص بك مع الاستهلاك المنتظم لهذه الأطعمة النظام الغذائي , وعلاوة على ذلك يمكن أيضا الاحتفاظ المحار نسبة السكر في الدم على المستوى الصحيح تدخر لك من الرغبة الشديدة .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *