زيت جنين القمح والعناية بالشعر

Lovely-girl-decided-to-get-a-haircut

إذا كنتى تعانى من تساقط الشعر ؟؟ إذا كنتى تعانى من مشكلة تقصف الشعر ؟؟ إذا كنتى تريدى الحفاظ والعناية بجمال شعرك ؟؟ فقط أفضل حل هو أستخدام زيت جنين القمح , فهو يعد من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية التى تعالج فروة الرأس وتساعد فى تقوية البوصيلة مما يساعد فى منع تساقط الشعر ...

- اليوم أقدم لكى أفضل الخلطات من زيت جنين القمح التى سوف تساعدك فى منع تساقط شعرك وتقويته وهى :

1 - خلطى جنين القمح لعلاج فروة الرأس والتخلص من القشرة بها :

زيت جنين القمح يساعد في تهدئة وإنعاش فروة الرأس الجافة والمتهيجة لاحتوائه على فيتامين (هـ) المضاد للالتهاب لذلك يدخل فى مستحضرات تجميل وعناية بالشعر عديدة .

فقط أضيفى كمية متساوية من زيت جنين القمح إلى زيت جوز الهند , ثم قومى بتدليك فروة رأسك يوميآ فى المساء’ لكى تحصلين على شعر خالى من القشرة وفروة رأسه نظيفة حيث ان زيت جوز الهند يساعد فى منع تساقط الشعر وسوف تلاحظين الفرق بنفسك فى خلال شهرين وسوف يحسن من فروة رأسك سريعآ ويخلصك من القشرة فعليكى الأستمرار على هذه الخلطة دائمآ .

2 - خلطة جنين القمح لمنع تساقط الشعر وتقويته :

إذا كنتى تعانين من الشعر الخفيف وبحاجة إلى زيادة كثافة شعرك , وإذا كان شعرك بيتساقط كثيرآ , فقط عليكى أضافة زيت جنين القمح إلى زيت الصبار وحليب جوز الهند وقومى بتدليك شعرك بهم جيدآ وفروة رأسك كل يوم قبل النوم حيث أن هذه الزيوت تساعد على تحفيز نمو الشعر وأنعاش وحيوية شعرك دائمآ , فقط أستمرى على هذه الخلطة وسوف ترين الفرق بنفسك , ويمكن وضع هذه الزيوت فى أماكن التى لا توجد بها شعر وتعانى بشعر خفيف وبعد فترة سوف تظهر بها الشعر بكثافة .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.