نصائح ذهبية للتخلص من ترهل الثدي

cyrine-abdel-nour-habaybi-2معظم  النساء لديهم دائما شكوى بخصوص موضوع  ترهلات الجسم و خصوصا الثدي ، و السؤال هو كيف تتخلصي من ترهل الثدي ؟ هل تعلمي سيدتي إنه يمكن أن يسبب كل من تقلب الوزن و الحمل و تقلبات الهرمونات و الشيخوخة ترهلات الثدي  . 

- ارتداء حمالات الصدر الرياضية أثناء ممارسة الرياضة :  و ذلك لأن الثدي يمتد مع كل خطوة أو  قفزة . و يجب علي النساء ذوات الصدور الكبيرة البحث عن حمالات الصدر الرياضية ذات الأحزمة السميكة .

- النوم علي الظهر : إذا كنت تفضل النوم علي جنب ، قد تجد أن الثدي العلوي يتدلي . و لكن عند النوم يفضل النوم علي الظهر حتي تحتفظ بثبات الثديين لأطول فترة ممكنة .

- لا تسمحي بحدوث تقلبات في الوزن : يظهر ترهل علي الثدي عندما تفقد وزنك و ذلك لأن أنسجة الجلد تمتد . و عند حدوث أي تغير في الوزن يظهر علي أنسجة الثدي .

- استبدالي حمالات الصدر الخاصة بك عندما تتمد الأحزمة الخاصة بها : عندما تتمد أحزمة حمالات الصدر تكون غير قادرة علي تضيق  وتتحكم في حجم الصدر . و خاصة هناك العديد من الأسباب وراء تغير حجم الصدر  منها الحمل أو تقلبات الوزن أو الهرمومانات و كل هذا يتطلب تغير حجم حمالات الصدر حتي تصبح مناسبة و خاصة إذا كانت حمالة الصدر الحالية غير مريحة

- استخدامي الكريمات المضادة للشيخوخة: علي الرقبة و المنطقة العليا من الصدر و التي تعمل علي تحسين الكولاجين في البشرة و بالتالي يجدد من شبابها .

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *