10 طرق تجعلك تشعرين بجمالك

Ariana-Grande

مفتاح الجمال هو انكى من الداخل تشعرين بجمالك , وفى بعض الأوقات قد تشعرين أنكى لا تمتلكين الجمال وتفقدين ثقتك فى جمالك ونفسك , فاليوم أقدم لكى عدة نصائح تجعلك تشعرين بجمالك وتثقين به تعرفى عليها ...

1 - أنظرى إلى المرآه , وأنظرى إلى الأخرين :

أنظرى إلى المرآه وكونى على أيجابية نحو صفاتك وجمالك , أنظرى ألى الأخرين ثم قولى لنفسك بصوت مرتفع أمام المرآه أننى جميلة وفريدة من نوعى وأتميز بصفات فريدة لا يمتلكها غيرى , وحاولى دائمآ الشعور بأنكى جميله ومميزة بصفات فريدة وكونى على ثقة بنفسك ولا تهتمين باأراء الأخرين السلبية .

2 - احرصى على الأفكار الصحية التى تحمى جمالك :

 إذا كان تقليم ( قص ) شعرك يجعله صحى قومى بتقليمه لكى تحافظى على جمال شعرك فهو تاج المرأة , فقد الوزن أو زيادة الوزن إذا كان ذلك سيجعلك بصحة جيده وبشكل جميل , أحرصى على أستخدام كريمات العناية بالبشرة وترطيبها للحصول على بشرة صحية , وتناول الأطعمة الصحية التى تنعكس عليكى بالجمال .

3 - ممارسة التمارين الرياضية :

تشير الدراسات إلى أن ممارسة التمارين الرياضية تجعلك تشعرين بصحة نفسية إيجابية كما انها تساعدك من التخلص من القلق والأكتئاب , كما انها تجعلك تشعرين بصحة أفضل وبشكل أجمل وأكثر رشاقة .

4 - الأبتسامة :

أبتسمى دائمآ حتى إذا كنتى تشعرين بالضيق والملل عليكى وضع الأبتسامه على وجهك دائمآ لكى تشعرين أكثر سعادة .

5 - أفعلى ما تحبين :

على سبيل المثال إذا كنتى تحبين اللغه الأنجليزية فقومى بكتابت مقالات باللغة الأنجليزية , أو إذا كنتى تفضلين ممارسة رياضة معينه وتنجحين فيها أذهبى الى النادى وأشتركى مع فريق ومارسى الرياضة المفضله لكى وأفرحى نفسك بفرح الفوز , أو قومى بتحدى نفسك تحدى صعب وحاولى النجاح به وعند نجاحك سوف تشعرين بالفرحة والثقة بنفسك .

6 - عالجى نفسك :

قومى بشراء ملابس جديدة , أذهبى للتنزة , شاهدى فيلم بالمنزل مع أصدقائك أو قومى بقرأة كتاب مفضل لكى , يعنى هنا قومى بعمل تحبيه يجعلك تشعرين بالراحة والفرحة .

7 - تقبول الآخرين على ما هما عليه :

أن الآخرين لديهم حجم وشكل وللون مختلف فلا تستغربين منهم وقومى بتقبلهم على ما هم عليه لأن من حقهم أيضآ الشعور بالثقة بالنفس فمن خلال تقبلك لهم تمديهم بهذا الشعور وهذا سوف يجعلك تشعرين بفرحه وعليكى أدراك أن الجمال وفير حوالك وداخلك .

8 - كونى لطيفة مع الأخرين :

أن الشخص الأكثر تفائل وجمال يمكنه أن يواجه المواقف السيئة بالنظرة التفائليه والجماليه فهذا يجعل الآخرين ينظرون لكى على أنكى حقآ جميلة مما ينعكس عليكى بالإيجابية .

9 - حيطى نفسك :

كونى دائمآ مع الناس الذيم يشعرونك بجمالك ويحبونكى .

10 - لا تفقدى الوزن عن طريق التقيؤ أو عدم تناول الطعام :

إذا كنتى تريدى أنقاص وزنك قومى بعمل حماية صحية أو ممارسة التمارين الرياضية أى قومى بخسارة الوزن بطريقة صحية دون الشعور بالتعب أو الضغوط على نفسك .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *