افضل 5 فواكه للحفاظ على رشاقتك

eatإذا كنتى تريدى الحفاظ على رشاقتك والتمتع بجسم ممشوق القوام ؟؟؟ اليوم أقدم لكى افضل الفواكه التى تحافظ على رشاقتك بل تساعدك أيضآ فى حرق الدهون الزائدة والمتراكمة فى الجسم تعرفى عليها معنا ...

اليوم أقدم لكى 5 فواكه تساعد فى الحفاظ على رشاقتك حيث اختلفت الآراء حول انهم يسببوا زيادة فى الوزن وعن انهم يساعدوا فى خسارة الوزن ولكن فى حقيقة الامر انهم يساعدو فى خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك وهما ....

1 - البرتقال والليمون :

shutterstock_64703104_630mيساعدان على تحسين عمل الكبد مما يساعد على زيادة حرق الدهون كما ان البرتقال يزيد من معدل حرق الجسم للدهون لذلك ينصح بتناول كوب من عصير البرتقال فى الصباح او تناول ثمرتين من البرتقال فى المساء قبل الذهاب إلى النوم من أجل تحفيز الجسم لزيادة معدل الحرق .

2 - الأفوكادو :

200374447-001فهو غني بالأحماض الدهنية أوميغا-9 التي توجد أيضا في زيت الزيتون ، لذلك يعمل الأفوكادو على تحويل الدهون إلى طاقة وزيادة سرعة الأيض في الجسم مما يساعدك فى خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك .

3 - الطماطم :

TMATAقد تحفز العناصر الموجودة في الطماطم الجسم على إنتاج الحمض الأميني الكارتنين الذي يزيد من قدرة الجسم على هضم الدهون مما يحمى الجسم من عدم تراكم الدهون .

4 - جوز الهند :

13-Health-Benefits-of-Coconut-Milk1يحتوي جوز الهند على الدهون الثلاثية المتوسطة السلسلة والتي تزيد من سرعة الأيض بمقدار 30% ويعطي الشعور بالشبع مما يقلل من الإقبال على الأغذية غير الصحية مما يساعدك فى الحفاظ على رشاقتك ووزنك .

5 - الجريب فروت :

Eats_WomanEatingGrapefruitInSummerالجريب فروت من أشهر أنوع الفواكه الحارقة للدهون قد أثبتت دراسة أجريت في جامعة جون هوبكنز أن النساء اللواتي تواظبن على تناول الجريب فروت يوميا انخفض لديهن الوزن بشكل ملحوظ دون أي تغييرات أخرى على أنماطهن الغذائية .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *