5 نصائح للحفاظ على جمالك

Group-of-friends-partying-at-a-discoأن الجمال يولد مع الأنسان لكن الحفاظ عليه يتطلب من المرأة قليلآ من العناية والاهتمام , وهذه العناية ليست بالأمر الصعب أو المعقد إذا عرفت المرأة كيف تتبع نمط حياة صحية وكيف تتناول طعامآ مغذيآ غنيآ بالفيتامينات وتمارس بعض أنواع الرياضة من وقت لآخر حتى تحافظ على رشاقه قوامها ونقاوه بشرتها وتخلص جسمها من السموم ....

فهذا كله يساعد الجسم على أداء وظائفة بفاعلية ويساهم فى تأخير مظاهر الشيخوخة , وأن أستعمال الكريمات وخصوصآ الأنواع الغنية بالفيتامينات هو أمر مهم جدآ لتغذية البشرة وتنقيتها .

- اليوم أقدم لكى 5 نصائح تساعدك فى الحفاظ على جمالك والتمتع بحياة أفضل حاولى أن تتبعيها قدر الأمكان :

1 - حاولى أن تقتنعى بذاتك وأن تتصالحى مع نفسك وجسدك , ابتعدى عن كل ما يمكن أن يسبب لك الألم , تغلبى على همومك وأحزانك فالحياة قصيرة لا تستاهل منا أن نعيشها بحزن وألم .

2 - تقبلى بكل رحابة صدر الخطوط الناعمة التى ترسمها ريشة الزمن على جبينك وحول عينيك , فهى دليل نضج يصفى على جمالك المزيد من الحسن والجاذبية .

3 - لكى تتركى بشرتك تتنفس , أنصحك سيدتى بعدم وضع أى مستحضرات تجميل على بشرتك فى الصباح باستثناء ملمع الشفاه gloss وقلم الكحل .

4 - حاولى التغيير من وقت لآخر , فالتغيير أمر مفيد جدآ لنفسية المرأة , فهو يجدد نشاطها ويجعلها متميزة وجذابة .

5 - كونى متفائلة دومآ , فالمرأة قد تصادف فى حياتها بعض المصاعب أو تعتقد أنها موجودة فى المكان غير المناسب أو أن مظهرها قد لا يعجبها أو يعجب الأخرين , ومع ذلك عليكى أن تتذكرى أن الأمر لن يستمر هكذا دائمآ وأن الشمس لابد أن تشرق من جديد .

" أحبى الحياة تحبك ... ابتسمى لها تبتسم لكى ".

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *