تعرفى على المكياج الطبيعى

Face-Makeup-2012-Natural-Looksاليوم اقدم لكى المكياج الطبيعى كى تظهرين بمظهر طبيعى ودون وضع الكثير من مستحضرات التجميل وغيرها التى من الممكن أن تعطيكى نتيجة عكسية وتغير من جمالك إلى مظهر أسواء , لكن طبيعة البشرة مع لمسات بسيطة من المكياج تعطيكى شكل ومظهر طبيعى جذاب ..

حتى يكون مكياجك طبيعيآ يجب أن يكون حساسآ وغامضآ وليس ظاهرآ , فألوانك بالإجمال يجب أن تكون البنى والبيج والزهرى وتدرجاتهما من الفاتح إلى الغامق ...

- العيون :

أختارى لون المظلل من لون عينيك , وابدأى بوضع الألوان بالتدرج من الغامق قرب العين إلى الفاتح قرب الحاجب , بحيث يكون اللون الغامق على أطراف عينيك , ولنظرة آسره وعيون طبيعية مرسومة , استخدمى قلم التكحيل لرسم الخط الداخلى للعين وأخيرآ ضعى القليل من الماسكرا البنية لتكثيف رموشك بطريقة طبيعية .

- الشفاه :

تكون الشفاه الطبيعية عادة بأحمر الشفاه اللماع الشوكولاتى chocolate أو البيج الزهرى Beige Rose . استخدمى مع هذه الألوان أقلامآ مشابهة جدآ لها لتحديد شفتيك , ويفضل اللون الطبيعى الذى يمتزج مع شفاهك دون تحديد .

للسهرات يمكنك أن تزيدى قليلآ من الملمع Gloss فى وسط الشفاه وللحصول على أساس طبيعى وصافى , استعملى فى البداية أساسآ قريبآ من لون بشرتك , ثم ضعى البودرة فوق الأساس وتحديدآ على الأماكن الدهنية مثل " الجبين , والأنف " لتقليل تأثير اللمعان .

- البلاشر :

أخيرآ استعملى بلاشر للخدود بألوان الشمس المتغابرة لإضفاء مظهر بارز للخدين .

natural-makeup Natural-Photogenic-Makeup

Hope-Dworaczyk-Hair

1 bridal-makeup-23 1253809037_1379343093

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *