استقبلى الخريف ببشرة مشرقه واكثر نضارة

winter_skincare_smallبعد أنتهاء فصل الصيف بشرتك بحاجة إلى عناية مرة أخرى واهتمام من أجل التخلص من اثار حرارة فصل الصيف واستقبال فصل الخريف ببشرة مشرقه وخاليه من العيوب لذلك يجب الاهتمام والعناية بالبشرة وأتباع التعليمات التى تساعدك فى استرجاع بشرتك مرة أخرى فى حالة جيدة لكى تصبح اكثر نضارة واشراق ...

اليوم اقدم لكى عدة نصائح من أجل تنظيف بشرتك والتخلص من أثار حرارة الصيف ومن أجل الحصول على بشرة رطبه من أجل مواجه برودة الشتاء حيث ان بشرتك بحاجة إلى ترطيب دائمآ فى فصل الخريف حتى تستطيع ان تتأقلم من برودة الجو لذلك اتبعى هذه النصائح من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارة واشراقه ...

1 - ابتعدى عن استخدام الصابون :

الصابون على الرغم من رائحتها الجميله إلا انه يترك بشرتك جافه وفصل الخريف بحاجة إلى ترطيب بشرتك لمواجه البرودة لذلك تجنبى استخدام الصابون حتى لا تصبح بشرتك جافه , ويمكنك استبدال الصابون بغسول المناسب لنوع بشرتك ويجب ان يكون كريمى حتى يساعدك على الترطيب .

2 - عمل تقشير للجلد :

من أجل استقبال فصل الخريف ببشره نضرة وخاليه من العيوب يجب عمل تقشير للجسم والوجه للتخلص من طبقة الجلد الميته ومن أثار الحبوب واعادة توحيد للون البشرة مرة أخرى ولكن يجب عمل تقشير عن طريق استخدام المقشرات الكريمية والتى تحتوى على نسبة زيوت من أجل ترطيب الجلد .

3 - احرصى على استخدام كريمات الترطيب :

كريمات الترطيب تضمن لكِ حاجز قوي للحفاظ على ترطيب بشرتك فهى تساعدك على الحفاظ على بشرتك رطبه وتحميها من التشقق والجفاف , كما يجب استخدام كريمات اليدين حيث ان اليد اكثر منطقه تتأثر ببرودة الشتاء وتصاب بالتشقق والجفاف لذلك احرصى على استخدام كريمات اليد الغنية بالفيتامينات والتى تعمل على حماية اليد من الجفاف وبرودة الشتاء .

4 - استخدام بلسم الشفاه :

skd224078sdcوأيضآ من أكثر مناطق الجسم التى قد تتأثر بالبرودة والتى تصاب التشقق والجفاف هى الشفاه لذلك احرصى على استخدام مرطب الشفاه يوميآ ويفضل الغنى بالفيتامينات والفوائد للحفاظ على جمال الشفاه .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

تعليق واحد

  1. راىع انا اسجعك و اصوت لك كلما ساهدت اي نصائح منك حيث اخذها بعين الاعتبار
    المعجبة اماني من الجزائر العمر: 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *