نصائح للحفاظ على أظافرك من برودة الشتاء

autumn-nail-design-2014-nails-autumn-2013-photoمع بداية فصل الشتاء والخريف قد يتأثر أظافرك بالبروده , كما ان الكثير من الفتيات تعانى من أظافر هشه وضعيفه وقد تكسر سريعآ و ذات لون أصفر شاحب مما يصعب عليكى تطويلها , لذلك اظافرك بحاجة إلى رعاية وغذاءوفيتامينات من أجل الحفاظ على صحة وجمال أظافرك اليوم أقدم لكى بعض النصائح والخلطه الخاصة بالحفاظ على أظافرك تعرفى عليها معنا ....

أحرصى على التغذية السليمة وتناول الفيتامينات والمعادن الذى جسمك بحاجة اليها , والحرص على أتباع هذه النصائح مع عمل هذه الخلطه أسبوعيآ من أجل الحصول على أظافر قوية وطويله ...

- مكونات الخلطه :

ملعقة كبيرة من الملح الخشن .

ملعقة صغيرة من عصير الليمون .

ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح .

- طريقة التحضير :

قومى بخلط المكونات معآ جيدآ حتى تصبح خليط متجانس , قومى بوضع الخليط فى وعاء به كوبين من الماء الفاتر ثم ضعى يديكى فى هذا الماء وقومى بتدليط أظافرك بهذه الماء بفرشاه أسنان جديدة وتخصص لهذه الخلطه , ثم دلكى أظافرك بهذه الخلطة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى أظافرك بالماء الفاتر جيدآ , ثم ضعى كريم مرطب على يديكى وأظافرك , يمكنك عمل هذا الخليط مرتين فى الاسبوع .

- عليكى الحرص على أتباع هذه النصائح مع عمل هذه الخلطه وهى ...

1 - قومى بغمس قطعه من القطن فى زيت الزيتون ثم قومى بتدليك أظافرك وما حول أظافرك بزيت الزيتون وتدليك أظافرك به ثلاث مرات فى الاسبوع .

2 - قومى بتدليك أظافرك يوميآ قبل النوم بالفازلين الطبى وما حول الأظافر , ثم قومى باأرداء جوارب قطنيه ناعمة من أجل الحصول على أظافر قوية وناعمة .

3 - أحرصى على تناول فيتامين B من أجل الحصول على أظافر قوية , وأحرصى على تناول الحليب والرايب دائمآ من أجل الحصول على الزنك الذى يساعد فى التخلص من الخطوط البيضاء من الأظافر .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. Fashion Aliv

    <3 <3 <3 <3 <3 صفحة الأنثى الأنيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *