خلطات طبيعية لبشرة جميلة فى العيد

beutiful-skinلقد اقترب العيد وكل فتاه تريد الظهور ببشرة نضرة وخالية من العيوب ونقية وبيضاء , اليوم أقدم لكى خلطات طبيعية تساعد فى العناية بالبشرة والحصول على بشرة نضرة كما انها تساعد فى تفتيح البشرة ...

اليوم أقدم لكى خلطات طبيعية تتكون من المكونات الطبيعية التى تساعد فى حماية البشرة وتحتوى على فيتامينات تغذى البشرة وتساعد فى تفتيح البشرة ...

- خلطة الليمون والعسل :

قومى بخلط ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون واخلطيهم جيدآ ثم ضعى الخليط على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر , يمكنك عمل هذا الخليط مرتين فى الاسبوع وسوف ترين الفرق بنفسك فهو يساعد فى حماية البشرة هو يحتوى على مواد مضادة للأكسدة كما انه يساعد على تفتيح البشرة .

- خلطة الليمون والخيار لترطيب البشرة :

قومى بخلط ملعقة من عصير الخيار وملعقة من عصير الليمون واخلطيهم جيدآ ثم ضعى الخليط على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر فهو يساعد فى تفتيح البشرة وترطيب البشرة وعلاج التهابات واحمرار البشرة , فيمكنك عمل هذا القناع مرتين فى الاسبوع من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارة .

- خلطة الليمون والسكر لتقشير البشرة :

يمكنك استخدام الليمون فى تقشير وتنظيف البشرة ومسام البشرة , قومى بخلط ملعقة من السكر واضيفى اليهم قطرات من عصير الليمون حتى تحصلى على مزيج سميك ثم قومى بوضع الخليط على بشرتك وقمى بفركة بحركة دائرية لمدة 5-7 دقائق ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر , يمكنك عمل هذا القناع مرة فى الاسبوع فهو يساعد فى الحصول على بشرة خالية من الشوائب والعيوب وتنظيف مسام البشرة .

- خلطة الليمون والبيض : 

قومى بخلط صفار بيضه مع قطرات من عصير الليمون واخلطيهم جيدآ ثم ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر جيدآ , هذا القناع يساعد فى تنظيف البشرة والحصول على بشرة خالية من العيوب وإزاله اثار الحبوب , يمكنك عمل هذا القناع مرة فى الاسبوع .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. Zeze Yahya

    <3 لمحبي كوميديا <3 الزمن الجميل <3 اشترك الآن (Y) صفحة جميله 😀 جدا هتعجبكو ..<3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *