القناع السحرى للعناية بالبشرة الدهنية

-30847-moisturizerالبشرة الدهنية هى من أكثر أنواع البشرة التى تعانى من العديد من المشاكل والتى تتأثر سريعآ بالعوامل الخارجية , وأن سوء العناية يؤثر على صحتها , لذلك البشرة الدهنية بحاجة إلى عناية خاصة ودائمة وخاصة البشرة الدهنية الحساسة , اليوم عرب فاشون تقدم لكى القناع السحرى للعناية بالبشرة الدهنية ...

- اليوم أقدم لكى أفضل قناع للعناية بالبشرة الدهنية وهو قناع التفاح الذى يحمى بشرتك ويساعدك على الحصول على بشرة خالية من العيوب ونضرة تعرفى عليه معنا :

المكونات :

صفار بيضة .

ثمرة صغيرة من التفاح .

طريقة التحضير :

قومى بتقشير التفاح وخلطها فى الخلاط الكهربائى جيدآ ثم أضيفى اليها صفار البيض واهرسيهم جيدآ حتى يصبح عجين متجانس ثم ضعى الخليط على زجهك واتركية لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر جيدآ , ويمكن عمل هذا القناع مرتين فى الاسبوع .

هذا القناع يحتوى على مواد مضادة للأكسدة و نسبة عالية من حمض الجليكوليك التى تساعدك فى الحماية من ظهور التجاعيد والحماية من حب الشباب وتعمل على الحد من أنتاج الزيوت بالبشرة , كما انه هذا القناع غنى بفيتامين A الذى يساعدك فى أصلاح البشرة وخلايا البشرة وانتاج خلايا جديدة أكثر صحة ونضارة مما يجعل بشرتك نضرة وخالية من العيوب .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. ياويل قلبي :$

    اخي .. اختي ممكن تساعدوني اول شي بعرفكم بنفسي انا شذى من سوريا مقيمه بلأردن وعمري 19 سنه بدي بس كم لايك للصفحه ساعدوني منشان الله بدي اتسلى على فيس شوي بلكي انسى الحرب بسوريا وانسى غربتي لاني عم ازهق كتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *