أفضل فواكه وخضروات الصيف لخسارة الوزن

easy_to_apply_weight_loss_tipsاليوم اقدم لكى افضل الفواكه والخضروات فى فصل الصيف التى تساعدك فى خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتك تعرفى عليها معنا ....

- فصل الصيف يتميز بالذهاب الى الشاطئ والتنذهة من الاصدقاء وتناول الكثير من الاطعمة مما يجعلك تكتسبين الكثير من الوزن ولكن من أجل الحفاظ على رشاقتك وعلى وزنك اليوم اقدم لكى فواكه وخضروات تساعدك على الحفاظ على رشاقتك وخسارة الوزن وهى :

1 - فراولة :

الفراولة مصدر غنى بفيتامين C والألياف , فهى تساعدك على الشعور بالشبع واعطاكى العديد من الفوائد التى جسمك بحاجة لها , ولا تساعدك فى زيادة الوزن حيث ان كل كوب من الفراولة يساوى 49 سعر حرارى .

2 - المشمش :

produce-weight-lossهو اغنى الفواكة بالألياف بالإضافة إلى أنه يحتوى على البوتاسيوم وفيتامين A , C , وهو يسمى نظام غذائى ذهبى لما يحتوية من فوائد صحية لجسمك حيث ان كل ثمرة من المشمش تحتوى على 17 سعر حرارى .

3 - الخرشوف :

هى ذات مذاق لذيذ ومميز كما انها لاتحتوى على كمية هائلة من الألياف وتشعرك بالشبع فقط هى أيضآ تحتوى على الكثير من البروتينات وعناصر اخرى تساعدك على الاحساس بالشبع لفترة طويلة مما يمنعك الافراط فى تناول الطعام كما ان الخرسوف منخفص جدآ فى السعرات الحرارية فهو يحتوى على 60 سعر حرارى فقط .

4 - نبات الهليون :

هذا النوع من الخضروات الخضراء المذهلة فى أنقاص الوزن كما انه مصدر جيد للألياف والفيتامينات الاخرى مثل حمض الفوليك وفيتامين A , B , C , K . 

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *