7 أطعمة تحتوى على فوائد مدهشة

you-losing-01يمكنك أن تأكلين أطعمة لذيذة وفى نفس الوقت تقومين بتعزيز صحتك , فهذا شئ هام جدآ من أجل التمتع بصحة أفضل على سبيل المثال تناول أطعمة غنية بالألياف وفيتامين C حيث أنها تمدك بالطاقة طوال اليوم وهناك العديد من الأطعمة الذيذة التى تمدك بصحة أفضل لذلك اليوم أقدم لكى قائمة بأفضل الأطعمة الذيذة والتى تتمتع بفوائد مدهشة تعرفى عليها معنا ...

1 - الفلفل :

surprising-foods-02يقى تناول من 2-4 فلفل فى الاسبوع بخطر الاصابة بمرض شلل الرعاش " باركنسون " وفقآ للعديد من الدراسات , كما أنها يساعدك فى زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية .

2 - رقائق الفلفل الاحمر :

surprising-foods-03أثبتت نتائح العديد من الدراسات أن أضافة القليل من مسحوق الفلفل الاحمر الحار إلى وجبة العشاء سوف تساعدك على ضخ فواصل قبل تناول وجبة داسمة وحماية الجسم من أضرارها .

3 - عصير البطيخ :

surprising-foods-04غريب لكنه حقيقى إذا قومتى بتناول كوب من عصير البطيخ قبل الذهاب إلى ممارسة التمارين الرياضية أو الجرى فهى تساعدك على النشاط وتجنب الاصابة بالوجع , حيث أثبتت نتائح الدراسات أن البطيخ يحتوى على حمض أمينى يسمى سيترولين فهو يحسن تدفق الدم .

4 - المكسرات :

surprising-foods-05أثبتت الدراسات أن الاشخاص الذى يتناولون المكسرات بشكل يومى يقلل خطر الوفاة على مدى فترة 30 عامآ .

5 - المشروم " فطر عش الغراب " :

surprising-foods-06حيث أن فطر عيش الغراب قد يساعدك على القضاء على فيروس الورم الحليمى البشرى " HPV " من الانسجة المصابة , كما أنه غنى بالألياف , وفيتامين B6 لذلك يجب الحرص على تناول المشروب بشكل دائم .

6 - زيت الكانولا :

surprising-foods-07فى دراسة أجريت عام 2013 أن العصائر التى تحتوى على زيت الكانولا لا يعانون من دهون البطن حيث أنها يساعدك على التخلص من الدهون البطن , كما يمكنك أضافة زيت الكانولا إلى الاطعمة التى تتناوليها للحفاظ على رشاقتك .

7 - الشوكولاته الداكنة :

surprising-foods-08يمكنك تناول قطعة معتدله من الشوكولاته الداكنه حيث أنها تساعدك على تجنب الرغبة الشديدة فى تناول الاطعمة , كما أنها تعمل على تحسين المزاج .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *