مكياج عيون جذابة فى عيد الحب

girl-heartقد أقترب عيد الحب وكلها أيام قليلة ونحتفل مع من نحبهم بعيد الحب , فكونى على حرص أن تظهرى مميزة وجميلة , فاليوم أقدم لكى خطوات عمل مكياج عيون جذابة ومميزة وذات أطلاله دافئة لكى تجذبين زوجك أو حبيبك فى هذا اليوم بنظرة جديدة ومميزة ...

إذا كنتى متزوجة وتريدى عمل مكياج جديد لزوجك لكى تستمتعون بيوم حب مميز أو إذا كنتى مرتبطة بحب وعشق وتريدى أن يراكى حبيبك فى يوم الحب بنظرة جذابة , اليوم عرب فاشون تقدم لكى خطوات عمل مكياج عيون ذات أطلاله دافئة ومميزة وساحرة لتظهرين به سواء مع زوجك أو حبيبك أو أصدقائك لأنه يوم للحب ...

- عيون ناعمة باللون الوردى الهادئ :

softpinkmakeupعندما نفكر فى عيد الحب فالألوان الوردية هى أول من تأتى فى الذهن على الفور , لكى تحصلين على نظرة وردية خفيفة وهادئة تعرفى على الخطوات :

1 - نبدأ بوضع اللون الأساسى الذى يحيط عينيكى ويعمل على أخفاء تجاعيد ما حول العين فقومى بوضع ظلال العيون ذات اللون الوردى على جفونك كلها .

2 - اختارى لون من اللون " الشمبانيا " وهى درجات اللون الذهبى وقومى بوضعها على وسط العين ومزجها مع اللون الوردى .

3 - ضعى فى الثلث الخارجى من العين اللون البنى البرقوقى لون الكريز مع خلطة باللون الشمانيا وهو الذهبى البسيط سوف يعطيكى بريق مميز .

4 - وبااستخدام فرشاة المجعدة وقمى بمزج اللون الرمادى الفاتح مع اللون البرقوقى معآ ثم ضعى حول عيونك فوق رموشك من فوق ومن تحت رموش العيون السفلية لكى تحيطى عيونك باأطلاله جميلة .

5 - ضعى القليل من اللون الذهبى ذات البريق المميز وضعيه على الزوايا الداخلية لعيونك حتى يعطى أشراق وبريق ونظرة جذابة من زوايا العين كلها .

6 - الآن نبدأ فى تسليط الضوء على عظمة الحاجب بوضع اللون الأبيض تحت الحاجب أو مزج اللون الأبيض مع الذهبى لكى يعطيكى تحديد للعين ذات تميز ورقة .

7 - يمكنك أستخدام اللون الأسود أو البنى الغامق كما تفضلين وتحددين ما فوق رموشك بخط مائل لكى تقومى بتحديد شكل العين .

8 - ضعى الماسكارا الخاصة بكى على رموشك لكى تكملين نظرة عيونك الرقيقة والدافئة .

وأستكملى هذا المكياج بوضع اللون الؤلؤ الكريزى مع الضى باللون البنى الفاتح على الشفاه لكى تتميزين بالألوان الساحرة .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.