نصائح للحصول على سيقان مشدودة

e57743e5665d40687c61606e366eb8a3كل فتاه تحلم بسيقان جميله ومشدودة مثل نجمات السينما !!! إذا كنتى تحلمين هذا الحلم والحصول على سيقان مشدوده خاليه من الترهلات و السليوليت أو تريدين الحفاظ على سيقانك مشدوده ؟؟؟ اليوم اقدم لكى نصائح تساعدك فى الحصول على سيقان جميله ومشدودة مثل نجمات السينما تعرفى عليها معنا ....

1 - ممارسة التمارين الرياضيه :

ممارسة التمرينات الرياضيه الخاصه بتقوية عضلات الأفخاذ بإستمرار لها تأثير رائع و تعطيكى نتائج مبهره ، فهناك العديد من التمارين التى يجب ممارستها بانتظام لشد عضلة الساق والأرداف مما يقضي على مظهر البشرة المترهل في هذه المناطق .

2 - استخدام كريمات الشد واللف التنحيفى :

عمل التقشيرأولا يخلصك من خلايا الجلد الميتة ويسهل إمتصاص الكريمات و الزيوت الخاصه بمعالجة السليوليت ، يمكنك بعمل التقشير من مواد طبيعيه مثل إستخدام سكر أبيض خشن مع زيت زيتون و يتم فرك الجلد بهما جيدا لمدة 10 دقائق ثم غسل السيقان و يكرر ذلك مره يوميا ، يزيل خلايا الجلد الميته و يفتح المسام و ينشط الدوره الدمويه فى هذه المنطقه .

3 - ممارسة تمارين السباحه :

إذا أمكنك ممارسة السباحه 30 دقيقة مرتين فى الاسبوع على الاقل  فإنك تحرقين 400 سعر حرارى فى خلال نصف ساعه سباحه و يشد عضلات الجسم و الفخذين و إن لم يمكنك ذلك فإليكى بدائل كثيره .

4 - قفز الحبل :

يساعد قفز الحبل على شد عضلات الساق ، حاولى ممارسة نط الحبل 30 دقيقه يوميا .

5 - ممارسة تمرين المشى يوميآ :

30 دقيقة كل يوم من المشى فإنه مفيد لصحة للقلب والاوعية الدموية وحرق الدهون ، كما أنها أسهل و أرخص و أضمن وسيله لشد عضلات الساقين و الحصول على أفخاذ مشدوده و ناعمه بدون ترهلات .

6 - ممارسة رياضيه العجله الثابته :

ممارسة اللعب على العجله الثابته نصف ساعه يوميا يضمن لك أفخاذ مشدوده بدون ترهلات أو سليوليت .

7 - التغذيه الصحية :

اتباع نظام غذائي غنى بالخضروات الطازجة و الفاكهه و الابتعاد عن تناول الاكلات المشبعة بالدهون و الوجبات السريعه و البيتزا ، إحرصى على شرب 3 لتر يوميا من الماء للتخلص من السموم خارج الجسم .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

2 تعليقان

  1. أحبكم كثيرا ومعجبه بكل مايصلني منكم اتمنى لكم الأستمرار بالتألق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *