6 نصائح غالية أثناء فترة الدايت

Measure-tape-around-slim-beautiful-waistاتباع نظام غذائى صحى لخسارة الوزن هو أول خطوه فى خسارة الوزن , لكن هناك نصائح وارشادات يجب الألتزام بها لكى تحصلين على أفضل النتائج ولكى تخسرين وزنك بطريقة صحية وتستمتعين بصحة أفضل , اليوم أقدم لكى 6 نصائح غالية تساعدك فى خسارة الوزن ولكن بطريقة صحية وغير مضرة بصحتك ولا بجمالك تعرفى عليها ...

- اليكى النصائح أحرصى على الألتزام بها وسوف ترين الفرق بنفسك و فى انتظار مشاركتك الرأى :

1 - إذا كنتى بحاجة إلى تناول وجبة خفيفة لتحسين مزاجك أثناء فترة الدايت تناولى الأفوكادو على كيك الأرز أو اللوز والفول السودانى .

2 - أحرصى على تناول الدجاجا فهو غنى بالحامض الأمينى " تريبتوفان " الذى يساعدك على تخفيف اعراض الدورة الشهرية والتقلبات الهرمونية التى تتعرضى لها أثناء فترة الدايت .

3 - من المهم تناول بعض البروتينات فى وجبة الأفطار من أهمها اللبن والزبادى الطبيعى , فذلك يساعدك فى منع أرتفاع مستويات السكر فى الدم طوال اليوم .

4 - احرصى على تناول الأرز بشرائح الديك الرومى فى وجبه الغداء مرتين على الأقل فى الشهر فهو يساعد جسمك على امتصاص المزيد من الحامض الأمينى تريبتوفان الموجود فى الديك الرومى وبجرد وصول التريبتوفان إلى الدماغ يتم تحويله إلى سيروتين .

5 - أحرصى على أدخال البيض فى نظامك الغذائى حيث أن البيض مصدر جيد جدآ لفيتامينات " B " التى تحتاجيها حيث أنها تمنحك الطاقة وتحسن المزاج وتسيطر على شهيتك فى تناول الطعام .

6 - أجتنبى تناول القهوة حيث أن القهوة تؤثر على امتصاص جسمك لفيتامينات " B " التى تزيد مستوى الطاقة فى جسمك , لذلك أستبدلى القهوة بشاى الأعشاب أو الشاى الأخضر .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *