نصائح كيف يكون عطرك يعبر عنك

غالبا ما يحدث ذلك معنا. نقف في مكان عام أو نمر في شارع مزدحم أو ندخل مصعدا فنشم رائحة مميزة ورائعة تفاجئا. وبدون وعي، نلتفت لنرى مصدر تلك الرائحة. بعض العطور تشعرنا بالانتعاش، وبعضها بالجاذبية، وبعضها تشعرنا بالثقة بأنفسنا. لذا من المهم جدا أن نعثر على العطر الذي يعكس شخصيتنا.

وعندما تجدين تلك الرائحة المثالية التي تعكس شخصيتك يمكنك أن تبدئي بإستغلال تأثيرها القوي على أي شخص حولك. فكري في الإستثمار في قارورة صغيرة من عطرك المفضل لإستعمالها عندما تكوني خارج البيت لتجديد رائحتها المنعشة.

بمجرد أن تصبحي مرتاحة مع عطرك الجديد، قومي بأخذ الامور الى المستوى التالي عن طريق استخدامها في حياتك العاطفية. إذا كنت ستسافرين أو سسيسافر لبعض الوقت، ضعي نقاطا من عطرك في الحبر واكتبي به رسالة أو ملاحظة رومانسية وضعيها بين ثيابه أو يمكنك أن ترشي القليل من العطر على نفسك مباشرة قبل أن تستعيري قطعة من ثيابه. خذي معطفه ثم رشي القليل من العطر على ظهر رقبتك حتى لا يلمس العطر معطفه مباشرة. هكذا ستبقى الرائحة ملتصقة بياقة المعطف بشكل لطيف ولن يلاحظها إلا هو أو يمكنك استعمال العطر مباشرة على وسادته، قبل أن يذهب الى النوم قومي برش القليل من العطر على وسادته لا ترشيه على الجزء العلوي ولكن على الجزء السفلي من الوسادة حتى لا يشعر بالرائحة القوية مباشرة.

اين يمكن أن تستعملي عطرك النفاذ؟

-          رشي القليل من العطر على الرسائل والبطاقات والملاحظات الرومانسية.

-          رشي القليل من العطر على ثيابه.

-          رشي القليل من العطر على موضع النبض على الرسغ.

-          رشي القليل من العطر على رسالة رومانسية واتركيها على وسادته، خصوصا إذا كنت ستسافرين.

العطر إختراع رائع، يجعلنا نشعر بالتميز ويترك بصمة في ذاكرتنا عن الأشخاص الذين نقابلهم ونشم رائحة عطرهم. كما أن العطر منبه رائع لأحاسيسنا فهو قد يشعرنا بالتميز والإثارة والقوة.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

تعليق واحد

  1. موضوع حلو فعلا و مع انى مش عارفة هجيب عطرى المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *