كيف تستمتعين بحياتك

3de85e6bad2691ca351f423af5f2459e

لكى تستمتعين بحياه أفضل وتشعرين أنك بصحة جيده وأن حالتك النفسية فى تحسن فاليوم أقدم لكى عدة نصائح تساعدك على التمتع بحياة أفضل وأكثر راحة ....

1 - وقفى السلبيات :

الإقلاع عن التفكير في الأمور السلبية , والافعال التى تزيد من مستوى توترك , بل يجب أن تفكرى فى الأمور الجيدة الأيجابية بدلآ من ذلك , فكرى ما تقومين به ممن أجل الأخرين ؟؟ وإذا لم تقومى بشئ أحرصى على وضع البسمه على فم الأخرين فهذا يجعلك تشعرين بالراحه والسرور فاأنكى تفرحى الأخرين من الأيجابيات فى حياتك أحرصى على فعل ذلك .

2 - توقفى عن النميمة :

أمنعى نفسك من التحدث عن الآخرين , وإذا كنتى بصحبة ناس تتحدث عن الآخرين لا تجلسين معهم مرة أخرى وأبتعدى عن فعل ذلك لأن النميمة لأ تضيف أى قيمة لحياتك بل هى عمل سيئ تقومين به فااحرصى على عدم فعله .

3 - تناول الطعام الصحى :

أحرصى على تناول الأطعمة الغذائية التى يحتاج إليها جسمك وتكون أيضآ صحية وغنية بالفيتامينات والمعادن , وتجنبى تناول الوجبات السريعة والأغذية المصنعة أو تناول الطعام فى مطاعم الوجبات السريعة .

4 - مارسى التمارين الرياضية :

إذا كنتى بحاجة إلى الحفاظ على رشاقتك ؟؟ إذا كنتى تريدى أن تبقى يومك بنشاط وحيوية ؟؟ إذا كنتى تريدى الحفاظ على بشرتك وجمال ؟؟ فقط لكى تحافظين على كل ذلك قومى بممارسة التمارين الرياضية كل يوم فى الصباح ولو بالقيام بتمارين بسيطة مثل الذهاب إلى العمل مشى أو التمشيه ساعه يوميآ أو الذهاب إلى النادى لممارسة الرياضة المفضله كالسباحة والجرى , وإذا كان لا يوجد لديك وقت كافى لممارسة الرياضة قومى بممارسة الرقص بالمنزل فهى نوع من الرياضة والحركة ومفيده أيضآ لصحتك وجمالك .

5 - دلالى نفسك :

لا متعه للحياة إذا قومتى بتقضيه الوقت كله بالعمل فلابد من تخصيص وقت لكى تدللى نفسك بالذهاب إلى الكوافير لتغير لون شعرك أو عمل باديكير ومناكير وتغيرين من نفسك لكى ترين نفسك فى أحسن صورة وأنك حقآ جميلة وتيتمتعين بالراحة والأسترخاء وأنتى فى أحسن صورة .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *