3 نصائح لخسارة المزيد من السعرات الحرارية فى أسبوع

1311-help-muffin-artإذا كنتى تتبعين إلى نظام غذائى لخسارة الوزن وبحاجة إلى نصائح تساعدك فى حرق سعرات حرارية أكثر ؟؟؟ إذا كنتى بحاجة إلى زيادة معدل السعرات الحرارية ؟؟ اليوم أقدم لكى نصائح وحيل تساعدك فى حرق المزيد من السعرات الحرارية فى أسبوع تعرفى عليها ...

1 - تناول الألبان :

لقد أثبتت الدراسات الدولية للبدانة أن الأشخاص الذين يتناولون ثلاث حصص من الألبان الخاليه من الدهون يوميآ لمدة 12 اسبوعآ يفقدون المزيد من السعرات الحرارية مقارنة بغيرهم من الذين لا يتناولون , حيث ان اللبن يحتوى على البروبيوتيك , البكتيريا التى تساعد من الحد من السعرات والدهون إذا تناول بأنتظام , كما يوجود البروبيوتيك أيضآ فى سمك الكفير .

2 - الحبوب الكاملة :

وجدت دراسة في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن الأشخاص الذين تناولوا ثلاثة أو أكثر من حصص من الحبوب الكاملة يوميا خلال العام الماضي لديهم نسبة دهون البطن أقل من الذين لا يأكلون لا شئ , ومن أهم هذه الحبوب الكاملة " الفشار والشوفان " ويفضل أن يكون خال من الدهون أو الزيوت .

3 - تناول الدهون المفيدة :

أظهرت الأبحاث أن بعض أنواع من الدهون بما في ذلك حمض اللينوليك والأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية (MUFAs)، قد تساعد فعلا فى حرق السعرات وفقد الوزن ومن أهمها " بذور عباد الشمس , ولحم البقر التى تتغذى على العشب فهى مصدر كبير من حمض اللينوليك كما ينصح بالأكثار من الأفوكادو والزيتون والمكسرات ".

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *