4 أطعمة تساعدك على خسارة الوزن

Portrait of young attractive brunette woman eating appleإذا كنتى ترغيبن خسارة العديد من السعرات الحرارية دون أتباع نظام غذائى أو الحرمان من تناول الطعام  ؟؟؟ فهذا أمر سهل ولكن لابد من وجود الارادة القوية وعدم الاستسلام وبذل المجهود من أجل الوصول إلى الوزن المثالى المرغوب فيه لذلك اليوم اقدم لكى 4 أطعمة تساعدك على الحد من شهيتك وتساعدك على خسارة الوزن والسعرات الحرارية ..

- اليكى 4 أطعمة تساعدك على خسارة الوزن هما :

1- بذور الكتان :

هو من افضل الاطعمة الصحية التى تحافظ على صحة وسلامة قلبك وصحتك كما انها يساعدك على الشعور بالشبع لذلك يمكنك أضافة ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحون أو المحمص على طبق السلطة أو تناوله مع كوب الزبادى على العشاء فهو يساعدك على خسارة دهون البطن بطريقة سريعة .

2 - البيض :

البيض غنى بالبروتينات والطاقة مما يعطى جسمك الطاقة الازمة والشعور بالشبع وخاصة البيض المسلوق لذلك يجب أدخال البيض المسلوق إلى فطارك اليومى من أجل الشعور بالشبع والطاقة طوال اليوم .

3 - اللوز :

حيث ينصح الخبراء بتناول حفنة من اللوز مرتين فى الاسبوع حيث ان الحفنة من اللوز تحتوى تقريبآ على 172 سعر حرارى فقط لكنها تمنحك نسبة عاليه من فيتامين E كما انه يحتوى على فوائد غذائية عديدة مثل الكالسيوم والألياف وحمض الفوليك , فيمكنك تنالوه كسناك بين الوجبات مرتين فى الاسبوع على الاقل .

4 - الحليب الخالى الدسم :

الحليب غنى بالكالسيوم والبروتين الازم لصحة وسلامة جسمك كما ان الكالسيوم الموجود بالحليب يساعدك على الحصول على عظام قوية , كما انه يحتوى على 68 سعر حرارى لذلك يجب تناول كوب الحليب مع الفطار فى الصباح .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *