تعرفى على اللون المكياج المناسبة لبشرتك

Beautiful-women-skin-tonesاليوم سوف نوفر لكى الوقت والمال وخيبة الأمل فى أختيار الألوان المناسبة للون بشرتك , عند ظهور الون أحمر شفاه جديد قد تذهبين سريعآ لشراءه دون تفكير بمجرد انه عجبك فى المجلات وبعد شراءه تبدأ الصدمة بأنه غير مناسب ولون غير مناسب مع لون بشرتك لذلك يجب معرفه الألوان التى تتناسب معكى ومع لون بشرتك , اليوم أقدم لكى الألوان التى تتناسب مع كل لون بشره وعليكى أختيار ما يناسب لون بشرتك .

- تحديد لون بشرتك :

أول شئ هو تحديد لون بشرتك أفدم لكى 3 درجات للون البشرة وهما :

الأبيض : الأبيض الفاتح والأبيض العادى .

المتوسط : اللون اللوزى والزيتونى وهو ما يميل إلى اللون الغمرى .

الظلام : وهو اللون الموكا والشوكولاته .

يمكنك تحديد لون بشرتك عن طريق الأورادة الموجودة على المعصم إذا كانت زرقاء أو أرجوانى فهى ذات نغمات باردة أما إذا كانت أكثر أخضرارآ تكون ذات نغمات دافئه فهى قاعدة عامة يمكنك عن طريقها تحديد لون بشرتك . وبعد أن تعرفتى على لونك وما هى درجته تعرفى على اللون المناسب له من المكياج .

1 - أحمر الخدود :

makeup-blush-brushes-for-every-skin-tone- البشرة الفاتحة مع النغمات الباردة يمكنك أختيار أحمر الخدود الوردى الفاتح حيث أن اللون الوردى مع هذه الدرجة من البشرة سوف تكون أكثر جاذبية وطبيعية أكثر , كما يمكنك أيضآ أستخدام الألوان المائله إلى الصفر بضى الخوخ أو المشمش فهى أيضآ رائعة وجميلة .

- البشرة المتوسطة مع النغمات الفاتحة فهى تكون رائعة مع الألوان الوردية الناعمة مثل الروز المتوهج , والنغمات الدافئة أيضآ تكون رائعة مع المشمش الذهبة والبنى وهو لون الشعب المرجانية اللون المائل إلى البرونزى .

- البشرة الداكنة اللون اليوسفى هو أكثر الألوان المناسبة له يمكنك أن تصدقى أو لا ولكن بعد أن تجربى هذا اللون سوف تعرفين مدى جمال هذا اللون مع بشرتك , ومن ناحية أخرى أن النغمات الدافئة تكون أكثر جمالا مع اللون الارجوانى وهو المائل إلى الفوشيه .

2 - ظلال العيون :

eyeshadows-for-each-type-of-skin-tone- الفاتحة يجب على السيدات صاحبة النغمات الباردة أستخدام ظلال الباستيل الناعم وهو الألوان الوردية والجليدية , والنغمات الدافئة يمكنك الابتعاد عن اللوان الوردية الخفيفة , ولكن اللون الأخضر الصامت ولون العاج .

- المتوسط مع النغمات الباردة فهى تتناسب معها اللون الرمادى ولون اللافندار , واللون النحاسى والأزرق فالنحاس الذهبى مع الازرق الداكن العميق سوف يكون ظلال عيون مميز وجذاب .

- اللون الظالم يتناسب معه اللوز الكراملى والألوان البرونزية واللون الأخضر أيضآ من الألوان المميزة للون هذا البشرة .

3 - أحمر الشفاه :

woman-with-red-lips-and-red-nails- الفاتحة تتناسب معه الألوان الوردية والبنى والأحمر وأيضآ اللون الخوخى مع قليل من ملمع الشفاه وتحديد الشفاه بلون قريب من لون أحمر الشفاه .

- المتوسطة الألوان الوردية التوت والأرجوانى الرائع ولون الرمان هذه الألوان تتناسب مع لون الجلد المتوسط وأيضآ اللوان البرونزية والنحاس تكون رائعة .

- الظالم الفتاه صاحبة البشرة الظالمة أن تختار لون الشوكولاته والبرتقالى المشرق والبنفسجى الداكن .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.